أخبار الهواتفأندرويد

هاتف Samsung Galaxy A70 يحصل على تحديث جديد للنظام

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن تحديث جديد إلى هاتف Samsung Galaxy A70 الذي يعد أحد أفضل الهواتف متوسطة السعر في مختلف العلامات التجارية، حيث يعتبر الهاتف أحد أكثر الهواتف تحقيقًا للمبيعات، الأمر الذي يدفع سامسونج إلى إطلاق التحديثات بشكل مستمر إلى الهاتف حتى يظل الإختيار الأول للكثير من المستخدمين.

اقرأ أيضًا: إصدار تحديث جديد إلى هاتف +Samsung Galaxy Note 10

هاتف Samsung Galaxy A70

تعمل شركة سامسونج حاليًا على إصدار تحديث جديد إلى هاتف Samsung Galaxy A70 يحمل رقم A705GMDDU3ASI2 يتضمن على تحسين الأمن والخصوصية بالإضافة إلى العمل على تحسين الكاميرا وكذلك تحسين سماعات الرأس التي تحمل النوع C.

بالإضافة إلى ذلك فإن شركة سامسونج عملت أيضًا على تحسين أداء قارئ بصمات الأصابع الذي أصبح أكثر أمانًا وموثوقية الأن، وكذلك العمل على تحسين جودة الكاميرا وتحسين مشكلات ثبات الكاميرا، ولكن يظل أحد أهم مميزات التحديث الجديد هو الدعم الإضافي المقدم للسماعات من النوع Type-C التي تمنح المستخدمين بديلاً للمقبس 3.5 مم.

بدأ التحديث بالوصول بالفعل إلى أجهزة سامسونج جالاكسي A70 في دولة الهند ويأتي بحجم 648 ميجابايت، ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بإطلاق التحديث إلى مختلف الأجهزة في كافة أنحاء العالم في القريب العاجل.

اقرأ أيضًا: نظام التشغيل Android 10 يصل رسميًا إلى 4 هواتف جديدة

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق