أخبار الهواتف

هاتف Samsung Galaxy A70s يظهر عبر قائمة Google

مما لا شك فيه أن هاتف Samsung Galaxy A70s مر بخطوات عديدة تدل على أن الهاتف أصبح بالفعل قريبًا وبشكل كبير من الإطلاق في الأسواق، بداية من ظهور بعض مواصفات الهاتف الرئيسية بالفعل عبر قائمة Geekbench، ثم في الأسبوع الماضي قد تم رصد الهاتف عبر قائمة TENAA والتي إستطاعت أن تكشف لنا عن شكل وتصميم الهاتف، ومؤخرًا قد ظهر الهاتف عبر قائمة Google.

اقرأ أيضًا: سامسونج تعمل على إصدار هاتف Samsung Galaxy Fold بأسعار معقولة

صور هاتف Samsung Galaxy A70s

كشف ظهور هاتف سامسونج جالاكسي A70s عبر قائمة وحدة التحكم الجديدة في Google Play العديد من المميزات التي يتمتع بها الهاتف وكذلك بعض مواصفات الهاتف الرئيسية، ومما لا شك فيه أن ظهور الهاتف عبر قائمة جوجل يعتبر إشارة غير مباشرة على إقتراب صدور الهاتف في الأسواق بشكل رسمي.

يظهر عبر القائمة أن الهاتف سوف يتمتع بوجود شاشة فائقة الكفاءة بدقة +FHD وحجمها 6.7 بوصة، كما يتمتع الهاتف أيضًا بأبعاد هي 164.2 × 76.7 × 7.9 ملم، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف سوف يعمل من خلال شرائح من معالج Snapdragon 675 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت رام.

كما يتمتع الهاتف أيضًا بالعديد من المميزات التي ينفرد بها عن غيره من هواتف سامسونج الأخرى ولعل أبرزها أن الهاتف يتمتع بوحود كاميرا ISOCELL BRIGHT GM1 بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يتمتع أيضًا بوجود بطارية عالية الكفاءة تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة.

من المتوقع أن تخبرنا سامسونج بالمزيد من المعلومات حول الهاتف في الأيام القليلة المقبلة نظرًا لإقتراب الإعلان الرسمي عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A70s يظهر عبر قائمة TENAA

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق