أخبار الهواتف

هاتف Samsung Galaxy A70s يظهر عبر قائمة TENAA

تداول في الفترة الأخيرة الحديث حول هاتف Samsung Galaxy A70s ولمدة عدة أشهر حتى الأن، والأن تم الكشف عن بعض الأخبار حول الهاتف الجديد من سامسونج حيث ظهر الهاتف الجديد رسميًا عبر قائمة TENAA الصينية بالإضافة إلى ظهور الهاتف عبر موقع الدعم الرسمي الخاص بشركة سامسونج في الهند الأمر الذي يجعلنا نتوقع ظهور الهاتف في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A50 يتلقى تحديث جديد للنظام

هاتف Samsung Galaxy A70s

كما هو واضح في الصورة السابقة يظهر عبر قائمة TENAA سوف يأتي هاتف سامسونج جالاكسي A70s متضمنًا على بطارية عالية الكفاءة تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة وبالتالي فإن قائمة TENAA تنفي ما تداول سابقًا عن أن الهاتف سوف يأتي محتويًا على بطارية سعتها تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.

بالإضافة إلى ذلك يتميز الهاتف بوجود شاشة بحجم 6.7 بوصة كما يتمتع الهاتف أيضًا بأبعاد هي 164.2 × 76.7 × 7.9 ملم وهي نفسها الأبعاد المتواجدة في هاتف سامسونج جالاكسي A70، كما أيضًا يعمل الهاتف مدعومًا بشرائح من معالج Snapdragon 675 كما هو الحال أيضًا في هاتف Galaxy A70.

يتمتع الهاتف أيضًا بوجود مميزات عديدة حيث يعد هو أول هاتف من سامسونج يحتوي على كاميرا ISOCELL BRIGHT GM1 بدقة 64 ميجابايت وتعتبر هذه الميزة إحدى المميزات التي ينفرد ويختلف بها الهاتف عن باقي الأجهزة من سامسونج الأمر الذي يجعله يلقى إستحسان الكثير من المستخدمين حول العالم.

سوف يبدأ بيع الهاتف للمستخدمين في الهند بسعر 32،990 روبية هندية ومن المتوقع أن تعلن سامسونج عن هاتف Samsung Galaxy A70s في الأيام القليلة القادمة وربما في بداية الشهر القادم.

اقرأ أيضًا: مواصفات هاتف Samsung Galaxy M30s تظهر على Android Enterprise

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق