أخبار الهواتف

مواصفات هاتف Samsung Galaxy M30s تظهر على Android Enterprise

على مدار الأسبوع الماضي إستطاع هاتف Samsung Galaxy M30s تصدر العناوين الرئيسية في العديد من الصحف المختلفة، ولكن يبدو أن الإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد أقرب مما توقعنا حيث أن الهاتف الجديد من سامسونج قد تمكن من الحصول على شهادة Android من Google، حيث تم إدراج هاتف سامسونج Galaxy M30s ضمن قائمة Android Enterprise وهي عبارة عن موقع خاص بالأجهزة الموصى بها من قبل جوجل.

اقرأ أيضًا: تسريب مواصفات هاتف Samsung Galaxy A90 5G الرئيسية

مواصفات هاتف Samsung Galaxy M30s

من خلال قائمة Android Enterprise يمكننا التأكيد على أن هاتف سامسونج جالاكسي M30s سوف يتضمن شاشة حجمها 6.4 بوصة ودقتها من المتوقع أن تكون 1080 بكسل، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف سوف يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي حجمها 4 جيجابايت رام، كما أن الهاتف سوف يعمل من خلال نظام تشغيل Android Pie.

ذكرت القائمة أيضًا أن الهاتف سوف يأتي مع بطارية سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة مع إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية وتأتي الرئيسية منها بدقة 48 ميجابكسل، كما يأتي الهاتف أيضًا خاصية قارئ بصمات الأصابع، ولكن لم تذكر القائمة هل سيحتوي الهاتف على دعم NFC أم لا كما أنها لم تذكر أيضًا رقم الطراز.

سعر هاتف Samsung Galaxy M30s

في الهند

سعر الهاتف في الهند هو ما بين 15000 إلى 20000 روبية هندية.

السعر العالمي

سعر الهاتف المعلن عنه عالميًا هو ما بين 210 إلى 280 دولار أمريكي.

هذه هي كافة المعلومات المتداولة حول هاتف سامسونج Galaxy M30s حتى الأن ولكننا نتطلع إلى المزيد من المعلومات قريبًا.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A71 يظهر عبر قائمة Geekbench

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق