أخبار الهواتف

هاتف Samsung Galaxy A71 يظهر عبر قائمة Geekbench

بعد أن قامت شركة سامسونج بالإعلان عن هاتف Samsung Galaxy A70s والذي بدوره القيام ببعض التحسينات القليلة بالنسبة إلى هاتف Galaxy A70 لا يزال الجميع ينتظر المزيد من التفاصيل حول الهاتف، وبينما ينتظر الجميع المزيد من التفاصيل حول Galaxy A70s، أعلنت قائمة Geekbench عن وصول هاتف جديد من سامسونج يُعتقد أنه هاتف Samsung Galaxy A71 كما أنها أيضًا ذكرت بعض المواصفات الرئيسية للهاتف.

يحمل هاتف Samsung Galaxy A71 رقم طراز  SM-A715F كما أنه يحتوي أيضًا على نفس شرائح Snapdragon 675 الموجودة في هاتف سامسونج جالاكسي A70 بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام، ولكن من المعروف عن قائمة Geekbench أنها من الممكن أن تقوم بخلط أسماء المعالجات لذلك ليس من المؤكد أن يأتي الهاتف الجديد مع نفس المعالج المذكور.

في كلتا الحالتين، تمكن هاتف سامسونج جالاكسي A71 من الحصول على 2540 نقطة بالنسبة لإختبار المعالج أحادي النواة والحصول على 7081 نقطة في إختبار المعالج متعدد النواة، ومما لا شك فيه أن هذه النتائج تعد بالطبع أفضل في حالة إذا قمنا بالمقارنة بينها وبين النتائج التي تحصل عليها هاتف A70s عبر قائمة Geekbench حتى ولو كانت بأفضلية قليلة.

يعمل الهاتف الجديد من خلال نظام تشغيل Android 10 الجديد بالإضافة إلى وجود إصدار جديد من OneUI، ووفقا للتقارير والعديد من المصادر يتوقع أن تقوم شركة سامسونج إصدار هاتف سامسونج A71 في الجزء الأول من عام 2020 بالإضافة إلى أن من المتوقع أن يتم إصدار هاتف سامسونج Galaxy A91 في هذه الفترة أيضًا.

حتى الأن لم يتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول الهاتف لكن لا يزال أمامنا الكثير من الوقت لذلك يجب علينا الإنتظار حتى تقوم سامسونج بالإعلان عن معلومات أكثر عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A10s يصل إلى الأسواق في الهند

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق