أخبار الهواتف

هاتف Samsung Galaxy Fold في طريقه إلى الأسواق في الهند

بعد قيام شركة سامسونج بالعديد والعديد من الإصلاحات التي من شأنها زيادة ثبات هاتف Samsung Galaxy Fold حتى تستطيع أن تظهر لنا شركة سامسونج الهاتف الجديد دون أخطاء، وأخيرًا وبعد عدة أشهر أصبح هاتف Samsung Galaxy Fold متاحًا في الأسواق وذلك خلال الشهر المقبل ومن الممكن أن يكون في نفس الفترة التي سوف يتم فيها إطلاق هواتف iphone الجديدة.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A10s يصل إلى الأسواق في الهند

هاتف Samsung Galaxy Fold

بعد العديد من التجارب أصبحت سامسونج بإمكانها الأن إنتاج أول هاتف ذكي قابل للطي، حيث قام موقع الشركة الرسمي الهندي بالإعلان عن إدراج الهاتف القابل للطي مما يعني أن الهاتف سوف يكون متاحًا وقابلًا للتشغيل أيضًا في شبه القارة الهندية ولكن حتى الأن ليس من المعلن ترتيب طرح الهاتف في الأسواق حيث من الممكن أن الهند لن تكون ضمن المجموعة الأولى من الأسواق التي يمكنها الحصول على الهاتف في سبتمبر القادم.

ذلك يعد من العيوب التي سوف تقلل من مبيعات الهاتف نظرًا لو أنك كنت في دولة ما وفي حاجة إلى الحصول على الهاتف و لم يكن قد تم طرح الهاتف في الأسواق لن تتمكن من الحصول عليه، ولكن الأهم في الأمر أن الأسوأ قد يبدو انتهى حيث أن الشركة قد انتهت من الهاتف بالفعل ويمكننا الأن التطلع إلى طرح الهاتف في الأسواق.

لذلك إذا كنت قد تطلع إلى الحصول على الهاتف يجب عليك الإستعداد لأن الأمر يبدو أقرب مما توقعنا وقد تقوم شركة سامسونج بطرح الهاتف في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: إختبار قوة تحمل هاتف +Samsung Galaxy Note 10

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق