أخبار الهواتف

هاتف Samsung Galaxy A50 يتلقى تحديث جديد للنظام

أعلنت شركة سامسونج عن قيامها بالبدأ في إرسال تحديث OTA الجديد إلى هاتف Samsung Galaxy A50 وذلك في ضوء التحسينات المستمرة التي تقوم بها سامسونج على هواتفها الذكية في محاولة منها أن تحصل على إستحسان المستخدمين، ويتضمن التحديث على تحسين أداء لمس الشاشة بالإضافة إلى تحسين خوارزميات إكتشاف الرطوبة.

اقرأ أيضًا: إصدار تحديث جديد إلى هاتف +Samsung Galaxy Note 10

تحديث هاتف Samsung Galaxy A50

بعد قيام العديد من المستخدمين بإبداء إعتراضهم لوجود العديد من المشكلات التي قد يسببها شحن الهاتف، قامت لفترة طويلة شركة سامسونج بالبحث عن أسباب هذه المشكلات الأمر الذي دفعها إلى إختبار منفذ الـ USB الذي من خلاله توصلت الشركة إلى أن سبب هذه المشاكل هي الرطوبة في الكابل الموصل، وعلى الفور قامت سامسونج بإصدار هذا التحديث الذي يعمل على التصدي لهذا الخطأ حيث بمجرد أن يكتشف المستشعر وجود أي رطوبة داخل الكابل سوف يتوقف الشحن تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة سامسونج أيضًا بزيادة وتحسين إستقرار Knox Guard، وكذلك إضافة تصحيح أمان النظام الخاص بالهاتف والذي انتهى في شهر أغسطس، كما قامت الشركة أيضًا بالعديد من التصحيحات والتعديلات للقضاء على كافة الأخطاء التي قد تسبب بعض المشاكل لمستخدمي الهاتف.

يأتي التحديث الجديد للنظام بإسم A505GNDXU3ASH4 وبحجم يصل إلى 210 ميجابايت، وبدأ بالفعل التحديث في الوصول إلى مستخدمي هاتف Samsung Galaxy A50 حيث وصل التحديث بالفعل للمستخدمين في الفلبين ومن المتوقع أن تطلق سامسونج التحديث لكافة الدول الأخرى في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: تحديث جديد يصل إلى هاتف Realme 5 

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق