أخبار الهواتف

سامسونج تعمل على إصدار هاتف Samsung Galaxy Fold بأسعار معقولة

مما لا شك فيه أن هاتف Samsung Galaxy Fold مر بتجارب وتقلبات عديدة بداية من الأخطاء التي ظهرت على الهاتف بمجرد الإعلان عنه ثم قيام سامسونج بإلغاء كافة الطلبات المسبقة على الهاتف ومنح العملاء تعويضًا على ذلك، ولكن يبدو أن المحنة قد انتهت حيث أصبح هاتف Samsung Galaxy Fold متوفر أخيرًا بشكل رسمي في الأسواق وذلك في مناطق محددة وبكميات قليلة.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A70s يظهر عبر قائمة TENAA

هاتف samsung galaxy fold

وفقًا للتقارير فإن سامسونج تعمل على طراز آخر من الهاتف سوف يكون متاحًا في جميع الأسواق العالمية ولكن بسعر معقول نوعًا ما، وذلك عن طريق تخفيض بعض إمكانيات الهاتف من أجل تخفيض سعر الهاتف حيث تأتي النسخة الثانية من الهاتف تحمل رقم طراز SM-F700F وتحتوي على نصف المساحة التخزينية للهاتف فقط بالإضافة إلى ذلك فإن ذاكرة الوصول العشوائي سوف يتم تقليصها أيضًا من أجل محاولة تخفيض سعر الهاتف.

في وقت سابق في هذا الشهر أعلنت سامسونج عن وصول الهاتف إلى الأسواق في كوريا الجنوبية ووفقًا للتوقعات فإن الهاتف سوف يصل إلى الأسواق في الولايات المتحدة الأمريكية في وقت لاحق خلال هذا الشهر أيضًا، كما يتوقع وصول الهاتف أيضًا إلى الأسواق البريطانية في القريب العاجل.

كما أن النسخة الأولى من الهاتف كانت بالفعل متاحة للطلب المسبق في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر 1980 دولار أمريكي الأمر الذي من الطبع سوف يقلل من نسبة مبيعات الهاتف نظرًا لإرتفاع السعر، ولكن يبدو أن إصدار نسخة أخرى بسعر معقول ومخفض بعض الشئ هو الحل من سامسونج حتى تتمكن من وصول الهاتف لمختلف الطبقات حول العالم.

اقرأ أيضًا: سامسونج تلغي جميع طلبات هاتف Galaxy Fold المسبقة

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق