أخبار الهواتف

قبل إعادة إصدار هاتف Galaxy Fold سامسونج تلغي جميع طلباته المسبقة

بعد أن أمضت شركة سامسونج العديد من الأشهر في إصلاح مشكلات الهاتف والتي تم الكشف عنها بعد مجموعة من المراجعات، أخيرًا قامت سامسونج بالأمس بالإعلان رسميًا عن هاتف Galaxy Fold مجددًا، ولكن اليوم أيضًا أعلنت الشركة عن مفاجأة كبرى حيث قررت سامسونج إلغاء كافة الطلبات المسبقة الخاصة بهاتف Galaxy Fold في الولايات المتحدة كما أنها لم تنتظر لبدأ الطلبات المسبقة من جديد بل قامت بإلغاء الفكرة من الأساس.

على الرغم من أن خاصية الطلبات المسبقة كانت قد أعلنت سامسونج عن توافرها في وقت سابق خلال هذا العام لهاتف Galaxy Fold ولكن يبدو أن ظهور بعض المشكلات أثناء عملية المراجعة الخاصة بالهاتف أدت إلى قيام الشركة بإلغاء الطلبات المسبقة.

اقرأ أيضًا: مواصفات هاتف Samsung Galaxy M30s تظهر على Android Enterprise

هاتف Galaxy Fold

حيث كما هو واضح في الصورة السابقة قيام الشركة بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني لأحد اليوتيوبرز المشهورين وهو M. Brandon Lee الذي كان قد قام بالطلب المسبق للهاتف وإبلاغه بإلغاء طلبه المسبق على هاتف Galaxy Fold، كما ذكر M. Brandon Lee أن شركة سامسونج قد منحته رصيدًا بقيمة 250 دولارًا مجانًا كتعويض عن إلغاء الطلب المسبق عن الهاتف ويمكنه إستخدام الرصيد وإستبداله بأي منتج يباع من خلال سامسونج.

كما أعلنت شركة سامسونج عن مواعيد وصول الهاتف الجديد إلى الأسواق رسميًا، حيث يصل الهاتف الجديد إلى كوريا لأول مرة اليوم السادس من سبتمبر، ثم بعد ذلك سوف يتجه الهاتف إلى فرنسا وألمانيا وسنغافورة والمملكة المتحدة ويصل في يوم 18 سبتمبر، ومن المتوقع أن يصل الهاتف إلى أسواق الولايات المتحدة الأمريكية في الأسابيع القليلة المقبلة.

بالطبع تتمنى شركة سامسونج أن يحظى هاتف سامسونج جالاكسي Fold على إستحسان الجميع بعد قيامها بالعديد من التعديلات عليه من أجل تحسينه وإلغاء كافة العيوب التي كان قد يحتوي الهاتف عليها، ولأن الهاتف هو الأول القابل للطي من سامسونج نتمنى نحن أيضًا نجاحه حتى نرى في المستقبل المزيد من الإبداعات من سامسونج.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy Fold في طريقه إلى الأسواق في الهند

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق