تطبيقات

تطبيق Monefy : تحميل تطبيق مونيفاي Monefy لإدارة نفقاتك للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق Monefy

تطبيق Monefy هو تطبيق مجاني مميز يساعد المستخدمين على إدارة النفقات الخاصة بهم بطريقة سهلة، فهو يسمى تطبيق التمويل الشخصي الذي يجعل إدارة الأموال سهلة، حيث أنه يعتبر من أفضل وأشهر التطبيقات التي تساعدك على تنظيم نفقات أموالك وإدارتها بشكل يومي أو اسبوعي أو شهري وتحديد ميزانيتك، حيث يمتلك تطبيق إدارة النفقات مونيفاي، عدد كبير من الأدوات والخيارات التي تساعد المستخدم بشكل كبير في الحفاظ على مصروفاته.

تطبيق مونيفاي Monefy هو تطبيق قدمته شركة Monefy المطورة للعديد من البرامج والتطبيقات المفيدة لكثير من المستخدمين، هناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي تساعد الكثير من المستخدمين في كثير من الأشياء، مثل الكاميرا، صناعة فيديو، تسجيل المكالمات، تنظيف الهاتف.. إلخ، لكن لا يوجد الكثير من التطبيقات التي تأتي بفكرة تطبيق مونيفاي، فهذا التطبيق هو تطبيق مميز ومفيد للمستخدم الذي يريد ضبط وإدارة نفقاته والحفاظ على ميزانيته، بالإضافة الى أن التطبيق ايضًا يوفر للمستخدم إمكانية عمل مزامنة للأجهزة والحسابات الخاصة به، حتى لا يضطر الى إدخال بياناته كل مرة وهذه الخاصية تعتبر خاصية مميزة جدًا فهى توفر للمستخدم إمكانية استخدام التطبيق بسهولة من أي جهاز.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Truecaller لكشف اسم المتصل للاندرويد والايفون

يمكنك من خلال تطبيق Monefy إدخال نفقاتك في التطبيق ومتابعتها بإستمرار ويمكنك إضافة الفواتير الخاصة بك في التطبيق ايضًا وسيقوم التطبيق بتذكيرك بأي فاتورة قادمة لتنظيم مدخراتك، يمكنك التطبيق ايضًا من حماية بياناتك بكلمة مرور من اختيارك، يوفر لك التطبيق ايضًا كثير من الإعدادات الهامة التي ستساعدك اثناء استخدامه ويمكنك التطبيق من التحكم في كثير من هذه الإعدادات ويحتوي التطبيق ايضًا على العديد من اللغات العالمية المختلفة التي تسهل تجربته لكثير من الجنسيات المختلفة.

يمكنك Monefy ايضًا من إضافة سجلات جديدة بسرعة كبيرة، يحتوي التطبيق ايضًا على تصميم جديد ومميز يوفر للمستخدم شكل رائع وبسيط عند رؤية توزيع النفقات الخاصة به على الرسم البياني اللطيف، بمجرد تحميل تطبيق Monefy ستصبح عملية تتبع الأموال الخاصة بك وإدارتها بسيطة.

معلومات عن تطبيق Monefy للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.9.4

تاريخ إصدار التطبيق : 24/2/2014

حجم التطبيق : 7.9 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 16/3/2019

معلومات عن تطبيق Monefy للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق :  1.2.4

حجم التطبيق : 71 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.8 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 7/3/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق محرر الفيديو KineMaster للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق مونيفاي Monefy

تطبيق Monefy

سهولة التطبيق

يوفر تطبيق إدارة الملفات مونيفاي سهولة في الاستخدام وراحة كبيرة جدًا في التنقل داخل التطبيق والتحكم في الإعدادات، هذه الميزة هى ميزة رائعة وتنال إعجاب الكثير من المستخدمين.

صغر حجم التطبيق

يتميز تطبيق Monefy بحجم صغير جدًا وسرعة كبيرة في الاستخدام، صغر حجم التطبيق يوفر للمستخدم تحميل التطبيق دون أن يتنازل عن تطبيقات أخرى مهمة لديه، حيث أن التطبيق يحتوي على حجم صغير جدًا يمكن الكثير من المستخدمين فرصة تحميل العديد من التطبيقات الأخرى بجانبه.

حماية النفقات 

يمكنك تطبيق إدارة المصروفات Monefy من حماية نفقاتك برمز مرور للحفاظ عليها وهذه الميزة تعتبر محببة جدًا للمستخدم فهى تحافظ على خصوصياته.

العديد من اللغات

يحتوي التطبيق على العديد من اللغات العالمية المختلفة، مثل اللغة الإنجليزية، الصينية، الإسبانية، الإيطالية، الألمانية، الكورية، البرتغالية، الروسية، الأوكرانية، البولندية، التركية، الكرواتية.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق إدارة النفقات Monefy بأنه يمكن تحميله بطريقة مجانية وسهلة جدًا من خلال متجر التحميلات جوجل بلاي واب ستور.

طريقة تحميل تطبيق Monefy 

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer للاندرويد

شرح كيفية استخدام تطبيق Monefy 

1- بعد تحميل التطبيق وتثبيته، سيظهر لك كما هو موضح في الصورة التالية.

 تطبيق Monefy 

2-هناك عدد كبير من الأيقونات المتنوعة، التي يوفرها تطبيق Monefy لإدارة نفقاتك، يمكنك من خلالها تحديد الأشياء التي قمت بشرائها والحصول عليها من أجل تحديد النفقات الخاصة بك، حيث يحتوي التطبيق على ايقونات خاصة بالصحة والترفيه والرياضة، السيارة، الطعام ومصروفات الكشف والأطباء والملابس، الاتصال.

3- خيار المصروفات ” EXPENSE “، هو خيار يختص بإضافة جميع النفقات الخاصة بك، من خلال إدخال الرقم وتحديد العنصر الذي تم الانفاق عليه، سيقوم التطبيق بعد ذلك بتحليل كافة البيانات وتوضيح المتبقي لديك بعد الإنفاق.

4- خيار الإيرادات ” INCOME “، هذا الخيار خاص بالأموال التي تحصل عليها من خلال مصادر مختلفة، يمكنك من خلال هذا الخيار معرفة الراتب الخاص بك بعد إنفاق المصروفات.

5- بالضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم بالسهم في الاسفل، سيظهر لك الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق Monefy

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص تطبيق إدارة النفقات Monefy من معلومات ومميزات وطريقة تحميل للاندرويد والايفون وشرح كيفية استخدام التطبيق بالصور ايضًا، قم بتحميل التطبيق وتمتع بمميزاته.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق صلاتك لمعرفة أوقات الصلاة للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق