تطبيقات

كاشف الارقام : تحميل تطبيق Truecaller للاندرويد والايفون

تطبيقات كاشف الارقام كثيرة في وقتنا الحالي، حيث توجد لمختلف أنظمة الهاتف الذكي سواء كانت اندرويد أو ايفون على المتجر الخاص بها، نتلقى الكثير من المكالمات الهاتفية من أرقام مجهولة وليست محفوظة على الهاتف فالكثير منا يريد معرفة من هو المتصل وما هي هويته، لدينا اليوم تطبيق يُصنف من أفضل تطبيقات كشف اسم المتصل وهو تطبيق Truecaller الشهير المتوفر على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد ومتجر آب ستور لمتسخدمي الايفون.

تطبيق تروكولر هو تطبيق مميز وبسيط ويساعدك بكل سهولة في معرفة من هو المتصل، أيضًا يمكنك من خلال تطبيق كاشف الارقام “Truecaller” أن تقوم بحظر المكالمات التي تزعجك حيث نتلفى الكثير من المكالمات والمضايقات التي تزعجنا بشكل كبير، يوجد خيار داخل هذا التطبيق خاص بقائمة حظر الارقام التي تقوم بإزعاجك وبالتالي لن يتمكن هذا الرقم من الإتصال بك مرة آخرى، مايميز التطبيق أيضًا هو أنه عند تلقى أي إتصال هاتفي من رقم مجهول يظهر لك على شاشة الهاتف أثناء تلقى المكالمة اسم صاحب الرقم وبالتالي يمكنك معرفة من هو الذي يقوم بالإتصال بك، ذلك التطبيق الرائع حصل على أكثر من 100 مليون عملية تحميل من المتجر وحصل على تقييم 4.6 من 5 مما يدل على أنه من أفضل تطبيقات كشف اسم المتصل على الإطلاق، سنوفر لكم اليوم أهم المميزات الخاصة بتطبيق كاشف الارقام الرائع وطريقة تحميله وطريقة إستخدام التطبيق.

معلومات عن تطبيق Truecaller للاندرويد

اصدار التطبيق : 10.26.8

تاريخ إصدار التطبيق : 31/5/2012

حجم التطبيق : 22.24 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 10/4/2019

معلومات عن تطبيق Truecaller للايفون

اصدار التطبيق : 10.8

تاريخ إصدار التطبيق : 31/5/2012

حجم التطبيق : 171.4 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 1/4/2019

اقرأ أيضًا: تطبيق نمبر بوك لكشف اسم المتصل

مميزات تطبيق Truecaller

كاشف الارقام

هذا التطبيق الرائع يوجد به العديد من المميزات حيث نال على إعجاب الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم بسبب مايقدمه من مميزات وإمكانيات تميزه عن غيره من تطبيقات كشف اسم المتصل ومن أهم مميزات تطبيق تروكولر هي :

كشف بيانات المتصل 

يوفر لك التطبيق معرفة بيانات حامل الرقم المجهول الذي يقوم بالإتصال بك، حيث يوفر لك اسمه وهويته ويمكنك من داخل التطبيق من خلال كتابة الرقم أن تقوم بمعرفة اسم صاحب الرقم الذي تريده.

سهولة إستخدام التطبيق

ستجد سهولة في التعامل مع التطبيق وإستخدامه وضبط إعداداته فإنه من أبسط التطبيقات التي تساعدك في كشف اسم المتصل دون وجود أي صعوبة في ذلك.

التخلص من المكالمات المزعجة

بالطبع تتلقى الكثير من المكالمات المزعجة التي لا تعجبك وتريد التخلص منها، يوجد داخل هذا التطبيق خيار حظر المكالمات حيث يمكنك أن تقوم بوضع الرقم الذي لا تريد تلقى المكالمات منه مرة أخرى داخل القائمة وبالتالي تكون قد منعت هذا الرقم من الإتصال بك مرة أخرى وهذه من أهم المميزات التي يقدمها التطبيق بجانب كشف اسم المتصل.

حفظ سجل المكالمات

يمكنك من خلال تطبيق تروكولر أن تقوم بحفظ سجلات المكالمات وهويات المتصلين والإعدادات الخاصة بهم على هاتفك ويمكنك أيضًا تسجيل المكالمات التي تجريها على هاتفك.

عدم الحاجة للإنترنت كثيرًا 

حيث أنه يمكنك معرفة اسم صاحب الرقم المجهول بدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت لأنه بمجرد معرفة بيانات المتصل للمرة الأولي يتم بعد ذلك كشف الاسم دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

توافر التطبيق لمختلف الأنظمة

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد ومتوفر على متجر آب ستور لمستخدمي الايفون وحصل التطبيق على أكثر من 100 مليون عملية تحميل من داخل المتجر الخاص بالتحميلات.

التطبيق مجاني تمامًا

التطبيق متوفر لمختلف الأنظمة على المتجر الخاص بالتحميلات بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى دفع رسوم أو تكلفة من أجل الحصول على التطبيق وتحميله على هاتفك.

عيوب تطبيق Truecaller

هناك ارقام لا يوجد لها بيانات بالتالي التطبيق لا يمكنه التعرف عليها وكشف هوية المتصل.
التطبيق يتطلب الإتصال بالإنترنت لأول مرة حتى تتمكن من كشف اسم المتصل ثم بعد ذلك يظهر لك هذا الرقم واسم صاحبه دون الحاجة إلى الإتصال بشبكة الإنترنت.

تحميل تطبيق Truecaller للاندرويد

لتحميل التطبيق للاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

جوجل بلاي

تحميل تطبيق Truecaller للايفون

لتحميل التطبيق للايفون اضغط علي الرابط بالأسفل.

برنامج المؤذن

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لتسجيل المكالمات

شرح طريقة استخدام تطبيق كاشف الارقام Truecaller

1- بعد تحميل التطبيق من المتجر من خلال الرابط السابق، قم بالدخول إلى التطبيق واضغط على “GET STARTED” كما هو موضح بالصورة القادمة.

كاشف الارقام

2- يتطلب منك بعد ذلك إختيار مفتاح الدولة التي تقيم بها ووضع رقم الهاتف الخاص بك في الخانة المُشار إليها في الصورة بالأسفل، ثم الضغط على كلمة “CONTINUE”.

تطبيق Truecaller
3- عليك التسجيل في التطبيق عن طريق الـ GMAIL الخاص بك، أو التسجيل عبر حساب الـ FACEBOOK الخاص بك ثم الضغط على “CONTINUE” كالتالي.
كاشف الارقام
4- بعد ذلك قم بالضغط على خيار “YES” المُشار إليه في الصورة القادمة.
تطبيق Truecaller
5- بعد ذلك قم بعمل الأربع خطوات التالية.
تطبيق Truecaller
6- يمكنك من هنا أن تقوم بكتابة أي رقم تريد معرفة اسم صاحبه وسيقوم التطبيق بكتابة البيانات الخاصة به فورًا، بذلك تكون قد تمكنت من ضبط تطبيق كاشف الارقام “تروكولر” وسيظهر لك اسم صحاب الرقم المجهول عند الإتصال بك.
كاشف الارقام
إذا كنت تعاني من كثرة تلقى المكالمات من الارقام المجهولة التي لا تعرف هوية صاحبها أو من تلقى الكثير من المكالمات المزعجة وتريد التخلص منها، عليك تحميل تطبيق كاشف الارقام “Truecaller” وإتباع الخطوات السابقة لتتمكن من ضبط التطبيق.
الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق