أخبار الهواتف

ريلمي تعلن عن بعض مواصفات هاتف Realme X2 الرئيسية

أعلنت شركة ريلمي رسميًا عن أن الكشف عن هاتف Realme X2 سوف يكون يوم 24 سبتمبر الحالي، وبالإضافة إلى ذلك أعلنت شركة ريلمي عن بعض المواصفات الرئيسية البسيطة التي تخص الهاتف والتي من ضمنها الكشف عن سعة البطارية وسرعة شحنها وبعض المواصفات الأخرى.

اقرأ أيضًا: Realme تعلن رسميًا عن هاتف Realme XT بالفيديو

مقارنة بين قوة شحن بطارية هاتف Realme X2

أعلنت ريلمي أن هاتف ريلمي X2 سوف يأتي متضمنًا على بطارية عالية القوة وتصل سعتها إلى 4000 مللي أمبير في الساعة، كما يتمتع الهاتف أيضًا بدعم خاصية الشحن السريع وتحديدًا إصدار VOOC Flash Charge 4.0 الذي تم الإعلان عنه حديثًا وبقوة 30 واط، كما نشرت شركة ريلمي صورة عبر الحساب الرسمي لها عبر موقع التواصل الإجتماعي Weibo تمثل مقارنة بسيطة بين شاحن VOOC Flash Charge 4.0 بقوة 30 واط وبقوة 18 واط و 10 واط.

ظهر خلال المقارنة أن مع الشحن بقوة 30 واط تمكنت بطارية سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة من التحول من 0% إلى 67% وذلك في خلال 30 دقيقة فقط، بينما من خلال قوة شحن 10 واط إستطاعت أن تصل إلى 34% فقط في نفس المدة، أما بالنسبة لقوة شحن 18 واط تمكنت بطارية سعتها تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة بالوصول إلى 39% من سعة البطارية خلال 30 دقيقة أيضًا.

كما يأتي الهاتف أيضًا يتمتع بوجود كاميرا سيلفي أمامية فائقة الجودة وتصل دقتها إلى 32 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي تحتوي على كاميرا رئيسية عالية الكفاءة بدقة تصل إلى 64 ميجابكسل، كما يعمل الهاتف من خلال شرائح من معالج Snapdragon 730G SoC.

حتى الأن ليس لدينا المزيد من المعلومات حول الهاتف ولكن من المتوقع أن تكشف ريلمي عن المزيد من المعلومات حول هاتف Realme X2 خلال اليومين القادمين قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف يوم الثلاثاء القادم.

اقرأ أيضًا: هاتف Realme XT يحصل على التحديث

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق