تطبيقات

تطبيق كين ماستر : تحميل تطبيق KineMaster للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق كين ماستر

تطبيق كين ماستر KineMaster هو تطبيق احترافي يوفر للمستخدمين إمكانية صناعة مقاطع الفيديو وتحريرها بجودة عالية الوضوح، بالإضافة الى أن التطبيق يعمل على إضافة شكل رائع للفيديوهات، حيث انه يوفر افضل طرق صناعة وعمل مقاطع الفيديو المختلفة بالكثير من التأثيرات والعديد من الفلاتر والملصقات التي تجعل تجربة تحرير مقطع الفيديو مميزة وسهلة للمستخدمين.

يحتوي تطبيق كين ماستر على كثير من التعديلات التي تمكنك من صناعة العديد من الفيديوهات بطريقة جيدة ومميزة ويمكنك التطبيق ايضًا من إضافة الكثير من المقاطع الصوتية ويمكنك ايضًا من تسجيل مقاطع صوتية خاصة بك مشاركتها داخل التطبيق.

اقرا ايضًا: تحميل تطبيق Viva Video للاندرويد والايفون

يمكنك اختيار مقطع الصوت الذي تري انه مناسب لك لتشغيله مع الفيديو، هذا بالإضافة إلى إمكانية تطبيق الكثير من التأثيرات مثل الفلاتر والملصقات بشكل احترافى، حيث يقدم التطبيق مجموعة من الفلاتر والملصقات الجديدة المبهرة التي تعطي مظهر رائع ومناسب للفيديو وجعله فيديو جميل وواضح ومثير، يمكنك اختيار اي من اشكال الفلاتر الموجودة التي ترى انها مناسبة للفيديو الذي تقوم بصناعته، يمكنك ايضًا إضافة النصوص المختلفة على الفيديو وإضافة عدد كبير جدًا من الصور الذي تريد لصقها في الفيديو.

يمكنك KineMaster ايضًا من اختيار اي مقطع فيديو من المقاطع التي قمت بصناعتها بواسطة التطبيق ومشاركته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الانستجرام والواتساب والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، بالاضافة الى أن التطبيق يحتوي على تصميم مميز وواجهة رائعة تثير إعجاب المستخدم، أثناء استخدام وصناعة الكثير من الفيديوهات داخل التطبيق، يحتوي ايضًا على ادوات وخيارات رائعة ومميزة تجعل من تعديل مقاطع الفيديو سهل جدًا، اذا كنت من محبي صناعة مقاطع الفيديو قم بتحميل تطبيق كين ماستر KineMaster وتمتع بأفضل تجربة عمل فيديوهات.

معلومات عن تطبيق كين ماستر للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.9.14.12818

تاريخ إصدار التطبيق : 26/12/2013

حجم التطبيق : 44 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 8/4/2019

معلومات عن تطبيق كين ماستر للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.9.1

حجم التطبيق : 108 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 30/3/2019

اقرا ايضًا: تحميل تطبيق فيديو شو Video Show للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق كين ماستر KineMaster

تطبيق كين ماستر

سهولة الاستخدام

تطبيق كين ماستر هو تطبيق يتميز بسهولة الاستخدام والتحكم، حيث أن شكل التطبيق أنيق وجذاب وهو مزود بالكثير من الألوان المبهجة التي تجعل الكثير يقومون بتحميله، إعدادات التطبيق ايضًا تظهر واضحة وخالية من الصعوبات والتعقيدات المزعجة.

تحديث مستمر

يتم تحديث برنامج KineMaster بشكل مستمر من خلال مطوروي ومنتجي التطبيق وهذا يعتبر أمر مميز ورائع للغاية، حيث أن التحديث المستمر للبرنامج كل فترة يجعله أكثر قوة وتمييزًا وهذه الميزة تعتبر أفضل مايميز هذا التطبيق.

مشاركة الفيديوهات

تستطيع أن تقوم بمشاركة مقاطع الفيديو التي قمت بصناعتها بواسطة تطبيق كين ماستر على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل، الفيس بوك والواتساب وماسنجر وغيرها من مواقع التواصل الاخري.

دعم اللغة العربية

يتميز كين ماستر ايضًا بدعم اللغة العربية، حيث أنك من الممكن تغيير اللغة من الإعدادت الخاصة بالتطبيق الى اللغة العربية، هذه الميزة هى ميزة رائعة جدًا بالنسبة للمستخدم العربي.

مجانية التطبيق

يتميز تطبيق KineMaster الذي يعتبر من أقوى وأفضل التطبيقات المستخدمة في تحرير مقاطع الفيديو بأنه يمكن تحميله بطريقة مجانية وسهلة للغاية.

طريقة تحميل تطبيق KineMaster

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرا ايضًا: تحميل تطبيق اوقات الصلاة للاندرويد

شرح طريقة استخدام تطبيق كين ماستر

1- بعد تثبيت التطبيق، سيتطلب منك السماح ببعض الاذونات التي سيطلبها منك التطبيق مثل السماح للتطبيق للوصول الى الصور والوسائط والملفات على جهازك، ادارة مكالمات هاتفية وادارتها، السماح لكاميرا التطبيق بإذن التقاط الصور وتسجيل فيديو، قم بالضغط على سماح كما هو موضح في الصور التالية للدخول الى التطبيق واستخدامه.

تطبيق كين ماستر

2- سيظهر لك التطبيق كما هو موضح كالتالي.

تطبيق كين ماستر

3- بالضغط على ايقونة الوسائط الموجودة في الاعلى ستتمكن من اضافة صورة من الوسائط الخاصة بك للفيديو.

4- يمكنك ايضًا تسجيل مقطع صوتي بصوتك ولصقه في مقطع الفيديو عن طريق الضغط على خيار صوتي الموجود في الاعلى.

5- يمكنك ايضًا قص أي مقطع فيديو تريده ويمكنك إضافة الكثير من الفلاتر المميزة التي تعطي شكل رائع للتطبيق.

6- قم بالضغط على خيار الاعدادات المشار اليه بالسهم في الاسفل والموجود اعلى قائمة التطبيق الرئيسية، سيظهر لك العديد من الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها مثل ضبط الصوت، إعدادات جودة الفيديو، ضبط ملئ الشاشة، تحرير الفيديو.

تطبيق كين ماستر

قدمنا لكم كل ما يخص تطبيق صناعة الفيديو كين ماستر KineMaster من مميزات ومعلومات وطريقة تحميل التطبيق للاندرويد والايفون وشرح كيفية استخدام التطبيق بالصور، قم بتحميل التطبيق وتمتع بمميزاته.

اقرا ايضًا: تحميل تطبيق Z Camera للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق