تطبيقات

تطبيق instagram plus : تحميل تطبيق انستجرام للاندوريد والايفون

ما هو تطبيق instagram plus

تطبيق instagram plus هو تطبيق تواصل إجتماعي كبير، هذا التطبيق خاص بنشر الصور ومتابعة المشهورين المفضلين لك ومتابعة الأصدقاء، تطبيق إنستجرام بلس يقدم مميزات لا توجد في انستجرام العادي، نسخة تطبيق انستجرام بلس هي نسخة محدثة من انستجرام العادي والمعروف، يقدم مميزات عديدة ورائعة للغاية حيث يمكنك من خلال تطبيق instagram plus حفظ أي صورة تريدها أو حفظ أي فيديو ولا توجد هذه الميزة في تطبيق انستجرام العادي كما يوجد العديد من الثيمات داخل التطبيق مثل حفظ قصص الأصدقاء و فتح صورة البروفايل الخاصة بأصدقائك، كما يمكنك تكبير الصورة بسهولة ويمكنك إخفاء أنك شاهدت القصة الخاصة بأصدقائك كما يوجد العديد من المميزات الاخرى التي سنتعرف عليها الآن.

يحتوي الإصدار الجديد من إنستجرام وهو إنستجرام بلس على العديد من المميزات والإضافات الرائعة، حيث يمكنك إضافة ثيمات جديدة ورائعة، تطبيق instagram plus لا يمكنك تشغيله في وجود نسخة انستجرام الاصلي فلذلك يجب عليك مسح نسخة إنستجرام الاصلي وتحميل إنستجرام بلس ويدعم التطبيق أنظمة تشغيل مختلفة التطبيق متوفر للاندرويد وللايفون ولكن ليس على متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور ولكن سنوفر لكم روابط تحميل تطبيق إنستجرام بلس.

من أهم مميزات تطبيق انستجرام بلس هو أنه يمكنك تحميل القصص وتحميل الصور التي تريدها من داخل التطبيق على هاتفك والعديد من الفيديوهات أيضًا يمكنك تحميلها، يمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة وهو متوفر بشكل مجاني تمامًا، كما يوفر لك التطبيق معرفة من يتابعك ويقزم بزيارة ملفك الشخصي، كما يدعم التطبيق أكثر من لغة مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية والكثير من اللغات الاخرى.

معلومات عن تطبيق instagram plus للاندرويد

الاصدار الحالي التطبيق : 8.2.0

حجم التطبيق : 17 ميجابايت

تقييم التطبيق : 3.8 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 7 مليون

معلومات عن تطبيق instagram plus للايفون

الاصدار الحالي التطبيق : 66.0

حجم التطبيق : 99.33 ميجابايت

 اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي للاندرويد

مميزات تطبيق انستجرام بلس

تطبيق instagram plus

تطبيق إنستجرام بلس يوجد به العديد من المميزات التي تجعله أفضل من إنستجرام العادي، سنعرض لكم مميزات التطبيق في هذه المقالة.

تحميل الصور والفيديوهات 

يتيح لك تطبيق إنستجرام بلس العديد من المميزات منها انه يمكنك تحميل الفيديوهات والصور وقصص أصدقائك على هاتفك من خلال التطبيق لذلك التطبيق ينال أعجب الكثير من المستخدمين.

حجم التطبيق

تطبيق instagram plus برغم كل هذه المميزات ولكن يأتي التطبيق بحجم صغير للغاية وهو 17 ميجا بايت لذلك لا يحتاج التطبيق الى مساحة كبيرة.

لغات التطبيق 

يدعم تطبيق إنستجرام بلس أكثر من 30 لغة حول العالم منها اللغة العربية واللغة الانجليزية والكثير من اللغات الأخرى ستجدها داخل التطبيق.

أنظمة التشغيل 

يدعم تطبيق إنستجرام بلس العديد من أنظمة التشغيل، يمكنك تشغيل التطبيق على نظام الأندرويد والآيفون وأنظمة الويندوز والكثير من الانظمة الاخرى.

التطبيق مجاني

يمكنك تحميل التطبيق مجاني 100% دون اي رسوم او عوائق، التطبيق ليس متوفر على متجر جوجل بلاي او آب ستور ولكن سنوفر لكم روابط التحميل بالأسفل.

طريقة تحميل تطبيق instagram plus

لتحميل التطبيق لمستخدمي الاندرويد

تحميل التطبيق

لتحميل التطبيق لمستخدمي الايفون

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق واتس اب الازرق للاندرويد

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق