تطبيقات

تطبيق Viva Video : تحميل تطبيق فيفا فيديو للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق Viva Video

تطبيق Viva Video هو تطبيق احترافي يوفر للمستخدمين إمكانية صناعة مقاطع الفيديو المختلفة وتحريرها بجودة عالية الوضوح، يوفر التطبيق أوضاع كثيرة وقوية لصناعة مقاطع الفيديو، حيث يمكنك من خلاله انشاء مقاطع فيديو ودمجها والتعديل عليها والتغيير في الإضاءة وقص ولصق بعض المقاطع أيضًا ويوفر كثير من الفيديوهات التي يمكنك استخدامها كحالة للواتساب ويمكنك التطبيق ايضًا من إضافة المقاطع الصوتية، حيث يتيح لك العديد من المقاطع الموسيقية المميزة، يمكنك اختيار مقطع الصوت الذي تري انه مناسب لك لتشغيله مع الفيديو، هذا بالإضافة إلى إمكانية تطبيق الكثير من التأثيرات مثل، الفلاتر والملصقات بشكل احترافى.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Z Camera للاندرويد والايفون

يمكنك من خلال برنامج فيفا فيديو التقاط اجمل الصور واضافة الكثير من التأثيرات والعديد من الفلاتر والملصقات التي تجعل تجربة التصوير أفضل مما تتخيل، يوفر لك إمكانية تعديل الصور بالكثير من الوسائل والإضافات الموجودة بهذا التطبيق فيمكن إضافة الكثير من اشكال الفلاتر المتميزة التي تعطي مظهر لائق ومناسب للصورة وتعمل على تغيير سطوع الصورة وتباينها وجعلها صورة جميلة وواضحة، يمكنك اختيار اي من اشكال الفلاتر الموجودة التي ترى انها مناسبة لصورتك.

يجمع تطبيق Viva Video بين عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعله واحد من أفضل تطبيقات صناعة مقاطع الفيديو وتعديلها بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين، تطبيق Viva Video يحتوي على كبير من التعديلات التي تمكنك من صناعة العديد من الصور بطريقة جيدة ومميزة ويوفر التطبيق كثير من المقاطع الموسيقية المميزة، يمكنك اختيار اي مقطع صوتي مناسب للصورة التي تريدها ويمكنك مشاركة الفيديو  على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الانستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، بالاضافة الى احتواء التطبيق ايضًا على واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء صناعة الكثير من الفيديوهات، يحتوي ايضًا على ادوات وخيارات رائعة ومميزة تجعل من تعديل  الصور سهل للغاية.

معلومات عن تطبيق Viva Video للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 7.8.6

تاريخ إصدار التطبيق : 21/3/2013

حجم التطبيق : 41 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 6/3/2019

معلومات عن تطبيق Viva Video للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 7.8.7

حجم التطبيق : 170.7 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 6/3/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق تصوير الشاشة فيديو للاندرويد

مميزات تطبيق فيفا فيديو Viva Video

تطبيق Viva Video

يوفر البرنامج عدد كبير من المميزات التي تجعله من أفضل البرامج المستخدمة لتحرير الفيديو بالنسبة لعدد كبير يتخطى ملايين المستخدمين، ما يميز التطبيق بالفعل هو عدد الإمكانيات التي يوفرها لمستخدميه، قم بتحميله وتعرف على العناصر التي يمكنك استخدامها للحصول على فيديو مميز من خلاله.

هناك العديد من المميزات والاضافات التي يحتويها هذا التطبيق، إليكم أهم هذه المميزات.

سهولة الاستخدام

تطبيق فيفا فيديو Viva Video هو تطبيق ذات مظهر رائع ومميز جدًا فتصميم التطبيق أنيق وجذاب وهو مزود بالكثير من الألوان المبهجة التي تجعل الكثير يقومون بتحميله.

يتيح لك التطبيق تجربة مبسطة اثناء الاستخدام ويمنحك ايضًا السهولة والراحة في اختيار الصور وتعديلها وتركيبها على مقطع الصوت المناسب، مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك، اعدادات البرنامج سهلة ولا يوجد بها اي عوائق مما يسهل استخدامه والتعامل معه.

مشاركة مقاطع الفيديو

يمكنك من خلال تطبيق فيفا فيديو مشاركة مقاطع الفيديو التي قمت بصناعتها بواسطة التطبيق، يمكنك مشاركتها ايضًا على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتساب وماسنجر والفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاخري.

دعم اللغة العربية

يتميز تطبيق صانع مقاطع الفيديو Viva Video بدعم العديد من اللغات العالمية المختلفة، بالاضافة الى اللغة العربية التي تعتبر ميزة مهمة لكثير من المستخدمين العرب.

تحديث مستمر

ما يميز هذا التطبيق الأكثر من رائع هو أنه يوفر تحديثات بشكل مستمر لمستخدميه، حيث يقوم مطوري التطبيق بإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة التحسينات اللازمة لمواكبة التغييرات والتحسينات.

مجانية التطبيق

يتميز تطبيق Viva Video بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث أن مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين على تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل تطبيق Viva Video

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق تصاميم للكتابة على الصور للاندرويد

شرح كيفية التسجيل وطريقة استخدام برنامج Viva Video

1- بعد تحميل التطبيق، يمكنك التسجيل في التطبيق عبر الجيميل ويمكنك ايضًا التسجيل من خلال برنامج لاين، يمكنك ايضًا التسجيل في التطبيق باستخدام رقم الهاتف، كما يمكنك ايضًا التسجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي التالية، فيس بوك، تويتر، الانستجرام، كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق Viva Video

2- سيتطلب منك السماح ببعض الاذونات التي سيطلبها التطبيق مثل السماح للتطبيق للوصول الى الصور والوسائط والملفات على جهازك، ادارة مكالمات هاتفية وادارتها، السماح لكاميرا التطبيق بإذن التقاط الصور وتسجيل فيديو، قم بالضغط على سماح كما هو موضح في الصور التالية للدخول الى التطبيق واستخدامه.

 تطبيق Viva Video  تطبيق Viva Video

3- يوفر لك تطبيق Viva Video قائمة رئيسية بها العديد من الادوات المميزة يمكنك التنقل فيما بينها، عند اختيار خيار عالمنا المشار اليه بالسهم والموجود اسفل قائمة التطبيق الرئيسية، سيظهر لك العديد من مقاطع الفيديو المختلفة التي يشاركها المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، كما هو موضح في الاسفل. 

 تطبيق Viva Video

4- عند اختيار خيار التعديل المشار اليه بالسهم والموجود في منتصف اسفل القائمة الرئيسية، ستظهر لك كافة الأدوات الخاصة بعمل مقاطع الفيديو والمونتاج، كما هو موضح في الصورة التالية.

 تطبيق Viva Video

5- يمكنك صنع صورة من خلال التطبيق أو اختيار صور من المعرض أو الاستديو الخاص بك وتعديلها، حيث يتيح لك التطبيق كثير من اشكال الفلاتر والملصقات المختلفة التي تعطيك صورة لائقة ومناسبة، كما هو موضح كالتالي.

 تطبيق Viva Video  تطبيق Viva Video

6- بعد تحرير الصور يمكنك إضافة مقطع موسيقي للفيديو ايضًا، عن طريق الضغط على خيار يرجي اختيار الموسيقى المشار اليه بالسهم في الاسفل، سيظهر لك التطبيق مكتبة بها العديد من المقاطع الموسيقية المميزة يمكنك اختيار المقطع الذي تريده وبذلك تتمكن من صنع مقطع فيديو مميز من اختيارك.

 تطبيق Viva Video  تطبيق Viva Video

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق فيفا فيديو Viva Video من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد والايفون وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Logo Maker للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق