تطبيقات

تطبيق AZ Screen Recorder : تحميل تطبيق تصوير الشاشه فيديو للاندرويد

ما هو تطبيق AZ Screen Recorder

تطبيق AZ Screen Recorder هو تطبيق مميز لتصوير فيديو لشاشة الهاتف، يستخدمه كثير من المستخدمين حول العالم، فهو يعتبر أفضل تطبيقات تصوير الشاشه فيديو على متجر جوجل بلاي ويرجع ذلك للطريقة الرائعة التي يوفرها لمستخدميه عند تحميله، تم تطوير هذا التطبيق المميز بواسطة شركة Hecorat المعروفة والشهيرة في مجال التكنولوجيا، الشركة التي تسعي دائمًا لتوفير المساعدة للمستخدمين وتحقيق اكبر قدر من النجاح.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Dubsmash للاندرويد والايفون

تطبيق AZ Screen Recorder هو تطبيق مجاني يستخدم في التقاط الصور وتسجيل فيديو لشاشة الهاتف، حيث يمكنك تسجيل فيديو لشاشة الهاتف بدقة تبدأ من 240×400 وتصل الى 1080×1920 FHD، يمكنك التطبيق ايضًا من تشغيل الصوت من المايك الخاص بهاتفك الذكي ويوفر لك ايضًا تسجيل فيديو بدون وقت محدد وعدم وجود حد أقصي لمدة التسجيل ويعتبر هذا الأمر محبب لكثير من المستخدمين وخاصة البلوجرز واليوتيوبرز الذين يقومون بصناعة مقاطع الفيديو ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى قدرتك على تحديد وقت معين لإنتهاء التسجيل، يمكنك ايضًا بعد تسجيل الفيديو مشاهدته ومشاركته من شريط الإشعارات.

يوفر لك التطبيق كثير من الاعدادات الهامة التي تساعدك اثناء استخدامه ويمكنك التطبيق من التحكم في كثير من هذه الاعدادات، حيث يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتًا ثم إستئنافه مرة أخري، يمكنك ايضًا من إيقاف تشغيل الفيديو المسجل من شريط الاشعارات ثم استئناف التسجيل مرة اخرى، يمكنك تحديد وقت محدد لايقاف التسجيل ايضًا، يمكنك اختيار مسار المجلد الذي تريد حفظ الفيديوهات المسجلة به.

يوفر التطبيق عدد كبير من المميزات التي تجعله من أفضل تطبيقات تسجيل فيديو لشاشة الهاتف بالنسبة لعدد كبير يصل الى ملايين المستخدمين، ما يميز التطبيق بالفعل هو عدد الإمكانيات التي يوفرها لمستخدميه، قم بتحميله وتعرف على العناصر التي يمكنك استخدامها للحصول على أفضل طرق التقاط صور وتسجيل فيديوهات لشاشة الهاتف من خلاله.

معلومات عن تطبيق AZ Screen Recorder للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.1.1

تاريخ إصدار التطبيق : 11/11/2014

حجم التطبيق : 16 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 31/8/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Flipboard للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق AZ Screen Recorder

تطبيق AZ Screen Recorder

يجمع التطبيق بين عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه واحد من أشهر وأفضل تطبيقات تصوير الشاشة، بالنسبة لعدد كبير من مستخدمي هواتف الاندرويد، أهم هذه المميزات.

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق AZ Screen Recorder بالسهولة في الاستخدام والراحة في استخدام الادوات والتحكم في الاعدادات داخل التطبيق، هذه الميزة تعتبر هى أفضل ما يميز هذا التطبيق.

 اللغة العربية

يتميز تطبيق تصوير الشاشة فيديو AZ Screen Recorder بدعم اللغة العربية التي تعتبر ميزة مهمة لكثير من المستخدمين العرب.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق AZ Screen Recorder  الذي يعتبر من اروع تطبيقات تصوير الشاشة فيديو بأنه مجانى تمامًا وخالى من اي رسوم قد تكلف المستخدمين دفعها.

عيوب تطبيق AZ Screen Recorder

 يحتوي التطبيق على إعلانات كثيرة ومزعجة تسبب الضرر للمستخدم، حيث يقوم الكثير من المستخدمين بحذف التطبيقات التي تحتوي على إعلانات كثيرة.

طريقة تحميل تطبيق AZ Screen Recorder

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق PicsArt للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق AZ Screen Recorder

1- بعد تحميل التطبيق قم بفتحه، لالتقاط صورة للشاشة من خلال التطبيق، قم بالضغط على خيار الكاميرا المشار اليه بالسهم في الصورة التالية.

تطبيق AZ Screen Recorder

2- لتسجيل فيديو للشاشة قم بالضغط على خيار التسجيل المشار اليه بالسهم بالاسفل.

تطبيق AZ Screen Recorder

3- في قائمة التطبيق الرئيسية يظهر العديد من الادوات التي يوفرها تطبيق AZ Screen Recorder والتي يمكنك التحكم بها كما هو موضح كالتالي.

الترميز

يمكنك الاختيار مابين الترميز الافتراضي وهو ترميز اكثر استقرارًا والترميز المتقدم وهو يدعم خاصية الايقاف المؤقت.

الزر السحري 

هو عبارة عن ايقونة صغيرة يمكنك من خلاله التحكم في ايقاف تسجيل الفيديو مؤقتًا أو استئنافه ويمكنك التحكم في ظهوره أو اخفاؤه.

خيارات الإيقاف 

يمكنك التحكم في هذه الاداة فهى تستخدم في إيقاف تسجيل الفيديو وتمنحك فرصة الاختيار بين إيقاف التسجيل من خلال شريط الاشعارات أو إيقاف التسجيل من خلال الضغط على النقطة الحمراء.

الدقة

يمكنك التحكم ايضًا في دقة مقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها من خلال AZ Screen Recorder عن طريق هذه الاداة.

معدل الإطار

يمكنك التحكم ايضًا في حجم معدل اطار الصورة الذي يتراوح بين 60 الى 24 FBS عن طريق هذه الاداة.

معدل البث

يوفر لك التطبيق عمل بث مباشر ومشاركته ايضًا عبر مواقع التواصل الاجنماعي المخالفة عن طريق هذه الاداة ويمكنك ايضًا التحكم في عمل معدل البث.

الاتجاة

يمكنك التحكم في اتجاهات تسجيل الفيديو ايضًا عن طريق هذه الاداة، حيث يمكنك الاختيار بين تسجيل الفيديو في اتجاه أفقي أو عمودي أو تركه تلقائي.

تطبيق AZ Screen Recorder

4- يمكنك ايضًا التحكم في اللغة واختيار اللغة التي تريد استخدامها داخل التطبيق، عن طريق الضغط على خيار الاعدادات المشار اليه بالسهم في الصورة ثم الضغط على خيار اللغة واختيار اللغة التي تناسبك.

تطبيق AZ Screen Recorder تطبيق AZ Screen Recorder

5- يمكنك ايضًا مشاركة التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن طريق الضغط على خيار مشاركة الموجود في قائمة اعدادات التطبيق، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق AZ Screen Recorder تطبيق AZ Screen Recorder

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق AZ Screen Recorder من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق