تطبيقات

تطبيق Memrise : تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات للاندرويد

ماهو تطبيق Memrise

تطبيق Memrise هو تطبيق مميز لتعلم اللغات المختلفة يستخدمه العديد من المستخدمين حول العالم، فهو يعتبر أفضل تطبيقات التعلم الموجودة على متجر جوجل بلاي، حيث حصل على جائزة التطبيق الأفضل عام 2016 وحصل ايضًا على جائزة أفضل مطور ويرجع ذلك للطريقة الرائعة التي يوفرها لمستخدميه في تعليمهم، تم تطوير هذا التطبيق المميز بواسطة شركة Memrise المعروفة والشهيرة في مجال التكنولوجيا، الشركة التي تسعي دائمًا لتوفير المساعدة للمستخدمين وتحقيق اكبر قدر من النجاح.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Netflix للاندرويد والايفون

تطبيق Memrise هو تطبيق مبني على أساس علمي مميز يدعم تدريس اللغة بالمجان بكافة الوسائل الممكنة ويساعدك على إتقان اللغة بكل قواعدها وتعلم جميع الكلمات، مما يوفر للمستخدم سهولة التعامل مع كثير من الأشخاص بالكثير من اللغات، التطبيق يدعم جميع الهواتف المستخدمة بنظام الاندرويد بالاضافة الى ان التطبيق سهل الاستخدام على الهاتف الذكي، تعتبر تلك الطريقة للتعلم أحد الطرق المفيدة المقدمة من Memrise لمستخدمي الاندرويد والتي يستخدمها ويستفيد منها الكثير من المستخدمين من مختلف دول العالم.

يراعي تطبيق التعلم Memrise اختلاف لغات المستخدمين لذلك يوفر الكثير من اللغات المختلفة حيث يدعم عدد كبير من اللغات الأجنبية منها اللغة الإنجليزية والفرنسية والالمانية، التركية، الكورية، السويدية والعديد من اللغات الاخري، ليتمكن أي مستخدم من تعلم لغة جديدة جانب لغته الأصلية، فهو يوفر أفضل تجربة لتعلم الكثير من اللغات، يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيديوهات الخاصة بالمتحدثين الذين يساعدونك بشكل كبير في تعلم اللغة بطريقة ميسرة وطبيعية، لتتمكن من تعلم أفضل العبارات والكلمات اللغوية المفيدة التي تمكنك من التحدث وإجراء الحوارات الكلامية بنطق مميز وصحيح لكثير من اللغات.

ان كنت تريد تعلم احدى اللغات العالمية مثل الانجليزية والايطالية والبرتغالية، الفرنسية، الاسبانية والعربية بطريقة سهلة وميسره بشكل كبير، لن تجد أفضل من تطبيق Memrise لتعليم تلك اللغات، قم بتحميل التطبيق وتمتع بأفضل طرق تعلم اللغات العالمية.

معلومات عن تطبيق Memrise للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 9344_2.94

تاريخ اصدار التطبيق : 20/5/2013

حجم التطبيق : 18 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 6/2/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Duolingo لتعلم الإنجليزية للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق Memrise

تطبيق Memrise

سهولة الاستخدام

يمنحك تطبيق Memrise السهولة والراحة في التحكم في إستخدام التطبيق هذه الميزة تعتبر هى أفضل ما يميز هذا التطبيق الرائع.

أفضل طرق للتعلم

يحتوي تطبيق Memrise على افضل طرق التعلم الالكترونية المجانية التي تحتوي على القراءة والكتابة والصوت والصورة والفيديو، يعتمد التطبيق على تكرار الكلمات والنطق لكي تحفظ الكلمات بكل سهولة، هناك طريقة جديدة لتعلم اللغة تأتي بمفهوم “Chat bots” وهى خاصية خاصة بالنسخة المدفوعة من التطبيق والتي تقدر بمبلغ 33 جنية مصري وهى عبارة عن مجموعة من المحادثات التي يمكنك استخدامها لترقية مهاراتك في التحدث وهذه الطريقة تعتبر من أفضل وامتع طرق تعلم نطق اللغات.

دعم الكثير من اللغات

يدعم تطبيق Memrise العديد من اللغات العالمية المختلفة منها اللغة الانجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الاخري التي ذكرناها في بداية المقال، يمكن للمستخدم إمكانية التحكم في اللغة واختيار اللغة التي يريد استخدام التطبيق بها وتعتبر هذه الميزة مفضلة وتنال إعجاب الكثير من المستخدمين.

تحديث مستمر

من أهم ما يميز تطبيق Memrise لتعلم اللغات هو أنه يتجدد تحديثه بشكل مستمر، كما ان المناهج التي يتم توفيرها للتعلم من خلال التطبيق توفر تعليم عالي المستوي ويظهر ذلك في مدى جودة التطبيق والكثير من الوسائل التعليمية المميزة التي يوفرها.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق Memrise الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات تعلم اللغات بأنه مجاني ويمكن تحميله بسهولة من المتجر.

طريقة تحميل تطبيق Memrise

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق القاموس العربي Arabic Dictionary للاندرويد

شرح خطوات استخدام تطبيق Memrise لتعلم اللغات

1- بعد تحميل التطبيق، قم بفتحه سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

تطبيق Memrise

2- يجب عليك التسجيل في التطبيق لبدأ التعلم، حيث يمكنك التسجيل من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك او التسجيل عبر الجيميل بكتابة عنوان البريد الالكتروني وكلمة المرور، يمكنك ايضًا انشاء حساب جديد ايضًا كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق Memrise

3- بعد التسجيل في التطبيق، سيظهر لك التطبيق العديد من اللغات العالمية المختلفة، اختر اللغة التي تريد بدأ التعلم بها، ثم اضغط بدأ التعلم كما هو موضح كالتالي. 

تطبيق Memrise تطبيق Memrise

4- سيظهر لك العديد من الكلمات المستخدمه بالنطق والمترجمة بالفيديوهات لأشخاص حقيقيين، قم بالضغط على خيار استمرار للحصول على كثير من الكلمات، كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق Memrise

5- هناك تجارب وعدة مصطلحات وكلمات جديدة لكل لغة تختارها، قم بالضغط على ابدأ تجربة لكي تحصل على كلمات اكثر، لكن يجب عليك اولًا الضغط على سماح حتي يتمكن التطبيق من إرسال العروض والكلمات لك، كما هو موضح في الاسفل.

تطبيق Memrise تطبيق Memrise

6- ستجد الكثير من الكلمات التي ستفيدك في تعلم اللغة مترجمة بطريقة مميزة، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق Memrise تطبيق Memrise

أهم العناصر المتوفرة في تطبيق Memrise 

بالضغط على السهم المشار اليه في الصورة التالية ستظهر لك أهم العناصر التي يوفرها التطبيق.

تطبيق Memrise  تطبيق Memrise 

الكلمات الصعبة

يمكنك اختيار هذا العنصر اذا كانت هناك بعض الكلمات الصعبة التي تريد التركيز عليها وتعلمها في الحال، حتي تتمكن من تعلم اللغة بكافة كلماتها السهل منها أو الصعب، يعتبر هذا العنصر من العناصر المميزة جدًا داخل التطبيق حيث سيظهر لك كثير من الكلمات المفيدة التي ستساعدك كثيرًا في إتقان اللغة.

مهارات الاستماع

هذا الجزء يوفر للمستخدم سماع الكثير من الكلمات بالنطق لكثير من خبراء اللغة المتعاونين مع التطبيق، هو ايضًا اداة مميزة يوفرها التطبيق تهيأ للمستخدم سهولة كبيرة في تعلم اللغة.

النطق

تعتبر هذه الخاصية مميزة لكثير من المستخدمين حيث تمكنك هذه الخاصية من التحدث بحرية تامة عند فتحها، يمكنك فتح هذه الخاصية عن طريق الدفع فهى ليست مجانية.

المراجعة

يمكنك هذا القسم من مراجعة الكلمات والدروس التي تعلمتها من خلال التطبيق اول بأول حتي تظل هذه الدروس في ذهنك طوال الوقت.

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق Memrise من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله وأهم العناصر الموجودة داخل التطبيق المتميز وأيضًا شرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ أيضًا: تحميل أفضل 3 تطبيقات للأذان ومواقيت الصلاة

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق