تطبيقات

تحميل تطبيق فيد ميت للاندرويد والايفون 2019 مجانًا

ماهو تطبيق فيد ميت

تطبيق فيد ميت هو أحد أفضل التطبيقات التي تستخدم كأداة تسمح للمستخدم بتنزيل أي محتوى من الفيديوهات من خلال أي موقع عبر شبكة الإنترنت مجانًا تمامًا سواء على الهاتف الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى تطبيق فيد ميت يعتبر من أكثر التطبيقات المنافسة والأكثر إستخدامًا في مجال تحميل الفيديوهات، كما أن VidMate يعتبر ليس مجرد تطبيق لتحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة بل هو يعتبر أكثر من أداة تحميل للفيديوهات.

فيد ميت هو تطبيق جديد ومميز حيث يتوفر في تطبيق Vidmate العديد من الفيديوهات التي تتناسب مع إهتمامات كافة المستخدمين للتطبيق حيث يمكن من خلال التطبيق أن تقوم بتصفح الفيديوهات عبر موقع يوتيوب ومشاهدة وتحميل الفيديوهات كما أيضًا تستطيع من خلال التطبيق حفظ الفيديوهات التي تعجبك في المفضلة الخاصة بك بالإضافة إلى أن من خلال التطبيق بإمكانك أن تقوم بإنشاء قائمة تشغيل خاصة بك من خلال التطبيق أيضًا.

ما يمكنك تحميله عن طريق التطبيق

تطبيق VidMate هو أداة لتحميل الفيديوهات لأجهزة الأندرويد والأيفون وكذلك لأجهزة الكمبيوتر ولكن تطبيق فيد ميت في الحقيقة هو أكثر من ذلك بكثير، حيث يعتبر هذا التطبيق هو الإختيار المثالي لك عندما يتعلق الأمر بقيامك بتحميل أحدث الأفلام بجودة عالية بالإضافة إلى المسلسلات أو مشاهدة البث المباشر للتلفزيون حيث يتيح لك التطبيق إستخدام أكثر من 200 قناة تلفزيونية وكل ذلك بشكل مجاني.

مع تطبيق VidMate يصبح بإمكانك تحميل أيضًا العديد من الأغاني والألبومات وبجودة عالية بالإضافة إلى إمكانية تحميل أي محتوي أخر وبسرعة فائقة حيث أن إستخدامه في غاية السهولة كما أن إعدادات التطبيق تتيح لك إختيار المواقع التي تريد أن تظهرها عبر الواجهة الرئيسية والتي تفتح عند بداية تشغيل التطبيق، كما أن إعدادات التطبيق الإفتراضية تظهر لك اختصارات للمواقع الأكثر شعبية في الواجهة الرئيسية وذلك يتيح لك تحميل سريع بالإضافة إلى عدد كبير من الأفلام والموسيقي مجانًا.

التطبيق مثل العديد من التطبيقات المجانية يحتوي على الكثير من الإعلانات ولكن وجود هذه الإعلانات بكثرة لا يعني أن تطبيق فيد ميت يشكل خطرًا للجهاز الخاص بك.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق PicsArt لتعديل الصور 2019 مجانًا

فكرة تطبيق فيد ميد

تطبيق فيد ميت

من الطبيعي أن صدور أي تطبيق يرتبط بشكل كبير على إحتياج المستخدمين للتطبيق لذلك تنال هذه التطبيقات إستحسان المستخدمين بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة التي تحصل عليا والإنتشار السريع بين الملايين للتطبيق نظرًا لما يوفره لهم التطبيق من خدمة مميزة وتلبيه لإحتياجاتهم ومتطلباتهم.

يقوم تطبيق VidMate وكذلك كافة التطبيقات المشابهة له والتي يتم إستخدامها في نفس الخدمات من تحميل فيديوهات وغيرها من الخدمات والتي تعتمد في أساسها على أن غالبية مواقع التواصل الإجتماعي لا تتيح لمستخدميها إمكانية تحميل الفيديوهات الخاصة بها وإنما تمكن مستخدميها فقط من مشاهدة الفيديوهات المعروضه عبر هذه المواقع.

حيث أن أغلب هذه المواقع تهدف إلى جعل مستخدميها أطول وقت ممكن متواجدين بها ولذلك لا تتيح أغلب مواقع التواصل الإجتماعي إمكانية الحصول على مقاطع الفيديو المتواجدة عليها بل تسمح فقط بالمشاهدة عبر الموقع وبالتالي يكون حل هذه المشكلة هي تطبيقات تحميل الفيديوهات وبالتأكيد لن تجد أفضل من تطبيق فيد ميت الذي يمكنك من حفظ وتحميل الفيديوهات ومشاهدتها في أي وقت دون الحاجة إلى موقع التواصل الإجتماعي مرة أخرى.

فيد ميت ببساطة هو عبارة عن تطبيق يتم إستخدامه من قبل العديد من ملايين المستخدمين وذلك من أجل ما يقدمه لهم البرنامج من إمكانية تحميل الفيديوهات والحصول عليها من عدد كبير جدًا من المواقع التي بالتأكيد لا يمكن تحميلها إلا فقط من خلال هذه التطبيقات ولذلك يعد فيد ميت خيار مناسب للعديد من الأشخاص وفقًا لما يقدمه من خصائص ومميزات حيث أن هذا التطبيق لا يقتصر فقط على إمكانية تحميل الفيديوهات من موقع واحد فقط وإنما يتيح لك إمكانية القيام بتحميل الفيديوهات عن طريق العديد من المواقع.

من خلال تطبيق VidMate يكون لدى المستخدم العديد من الصلاحيات والخصائص التي تعطي الأفضلية إلى تطبيق فيد ميت وتجعل الكثيرين يفضلوا إستخدام التطبيق عن العديد من التطبيقات الأخرى التي تستخدم أيضًا في تحميل الفيديوهات ولكن لا تتوافر مع نفس المميزات والخصائص التي يقدمها فيد ميت.

أشهر المواقع التي يمكنك التحميل منها بواسطة فيد ميت

من خلال تطبيق VidMate يمكنك التحميل من العديد من المواقع سواء الفيديوهات او الموسيقي مثل Dailymotion ، YouTube ، Instagram ، FunnyorDie ، Vine ، Tumblr ، Soundcloud ، Twitter ، Facebook بالإضافة إلى العديد من المواقع المتعددة المتخصصة في الفيديوهات أو الموسيقى حيث أنك مع هذا التطبيق سوف يكون لديك الإمكانية من تحميل أي محتوى تريد القيام بتحميله بشكل سريع وبسهولة كبيرة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج كينج روت لعمل روت للاندرويد

معلومات عن تطبيق فيد ميت للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.2009

حجم التطبيق : 13.32 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 447 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 21/8/2019

معلومات عن تطبيق فيد ميت للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.1

حجم التطبيق : 58.4 ميجابايت

تقييم التطبيق : 3.8 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 600 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 1/2019

مميزات تطبيق فيد ميت

تطبيق فيد ميت

يوفر تطبيق VidMate لك العديد من المميزات والخصائص والتي تجعل من التطبيق عملاق في مجال تحميل الفيديوهات وتجعله يتفوق عن كثير من التطبيقات الأخرى ومن أهم تلك المميزات :

تعدد اللغات

نظرًا للشعبية الكبيرة والإنتشار الواسع في كافة أنحاء العالم والجماهيرية التي يتمتع بها تطبيق VidMate وبالتالي كان لابد ومن الضروري توافر  التطبيق بالعديد من اللغات نظرًا للأعداد الكبيرة المستخدمة للتطبيق من جميع دول العالم حتى يتمكنوا من التعامل مع التطبيق بسهولة وفهم المستخدم كيفية إستخدام التطبيق بكل سهولة وإمكانية تحميل الفيديوهات التي تريدها دون الحاجة إلى شرح أو برامج الترجمة، كما أن التطبيق تتوفر به اللغة العربية لذلك يصبح من السهل للوطن العربي التعامل مع التطبيق ويصبح مناسب للإستخدام بكل سهولة.

سهولة الإستخدام

تطبيق VidMate يتوفر به العديد من الخصائص بالإضافة إلى توافر العديد من اللغات والتي تجعل إستخدام التطبيق أسهل وأبسط من العديد من التطبيقات الأخرى المتعلقة بتحميل الفيديوهات.

مجانية التطبيق

أحد أهم أسباب نجاح أي تطبيق هى شعبية التطبيق وعدد مستخدمينه وهذه الشعبية تأتي عن طريق عدة عوامل أهمها وبكل تأكيد هى أن يكون التطبيق متاح للجميع وبشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم في سبيل الحصول على التطبيق.

صغر الحجم

مما لا شك فيه أن من المعتاد أن يكون حجم تطبيقات مثل تطبيقات تحميل الفيديوهات كبيرًا نظرًا لضرورة وجود العديد من الأدوات بالتطبيق ولكن تطبيق VidMate وبرغم ما يتوفر به من مميزات إلا أن حجم التطبيق صغير جدًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى وبإمكانيات ومميزات تتخطى التطبيقات الأخرى.

تعدد المواقع

هناك العديد من المواقع التي لا تسمح بتحميل الفيديوهات وبالتالي قد تحتاج إلى تطبيق لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك وغيرها من المواقع ولكن تطبيق VidMate يوفر لك إمكانية تحميل الفيديوهات من خلال أكثر من 50 موقع وبالتالي فإن التطبيق يوفر لك المساحة التخزينية وكذلك يوفر لك الوقت.

مميزات تتعلق بالفيديوهات

يوفر العديد من المميزات التي لا تتوفر إلا من خلال تطبيق VidMate ومنها :

تعدد الجودات

تطبيق فيد ميت يوفر لجميع مستخدمي التطبيق الكثير من المميزات وأحد أهم هذه المميزات هى إمكانية تحميل الفيديو بجودات مختلفة حيث يمكنك الحصول على التطبيق بجودة HD او إختيار الجودة المناسبة لك قبل عملية التحميل.

صغر حجم الفيديو

بالرغم من أن التطبيق يوفر لك الحصول على التطبيق بجودة عالية إلا أن عند قيامك بتحميل فيديو حتى ولو كانت جودته مرتفعة إلا أن الفيديو سوف يتميز بصغر الحجم وبذلك التطبيق بإمكانه توفير مساحة كبيرة على الهاتف الخاص بك يمكنك إستخدامها في أشياء أخرى وتحميلات أخرى.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج شير ات للاندرويد والايفون مجانًا

تحميل تطبيق VidMate

لتحميل التطبيق لمستخدمي الاندرويد

تحميل فيد ميت

لتحميل التطبيق لمستخدمي الايفون

app store

 

أبرز محتويات تطبيق VidMate

تطبيق VidMate

يحتوي التطبيق على الكثير من الأدوات والمميزات حيث يتميز التطبيق بواجهة رئيسية مميزة سهلة الإستخدام تقوم بعرض الكثير من الفيديوهات الشائعة والأكثر مشاهدة عبر التطبيق، واجهة التطبيق الرئيسية تتكون من العديد من الأدوات ومنها :

المزايا

في هذه القائمة تظهر لك العديد من الفيديوهات والتي تحظى بعدد كبير من المشاهدات نظرًا لتداولها بين المستخدمين بكثرة ويتم تقسيمها إلى أقسام مثل الفيديوهات الرياضية والفيديوهات الدينية والفيديوهات الترفيهية وغيرها من الفيديوهات.

الفيديوهات

هذه القائمة أيضًا تظهر للمستخدم العديد من الفيديوهات ولكن الفرق بين هذه القائمة والقائمة السابقة ” المزايا ” في هذه القائمة الفيديوهات تظهر واحدة تلو الأخرى ولكن في القائمة السابقة تظهر مصنفة إلى أقسام.

التطبيقات

في هذه القائمة تظهر بعض من التطبيقات التي يمكنها مساعدتك والتي يتيحها لك التطبيق لمحاولة الإستفادة منها بسهولة من خلال التطبيق.

الموسيقى

في هذه القائمة تظهر العديد من الأغاني والتي من خلال التطبيق يمكنك تحميلها بكل سهولة وبجودات متعددة حسب ما يناسبك.

الصفحة الشخصية

هذه الفائمة تظهر في أسفل الواجهة الرئيسية وبمجرد الضغط على هذه القائمة تظهر لك كافة المعلومات الخاصة بك سواء من خلال تسجيلك في مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق التطبيق حيث يمنحك التطبيق إمكانية التسجيل في الفيسبوك عن طريق التطبيق وتظهر لك هذه القائمة التحميلات والإعجابات التي قمت بها.

البحث

أعلي الواجهة الرئيسية تجد خانة البحث الخاصة بالتطبيق والتي تتيح لك البحث عن طريق البحث عن إسم الفيديو التي تريد تحميله.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Anime Slayer اخر إصدار مجانًا

كيفية إستخدام تطبيق فيد ميت

1- بعد تحميل تطبيق VidMate قم بفتح التطبيق ومن ثم قم بإختيار اللغة المناسبة لك من العديد من اللغات التي يتيحها لك التطبيق وقم بتثبيت التطبيق.

تطبيق تحميل الفيديوهات

2- بعد تثبيت التطبيق سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق وبها العديد من الأدوات وكنا قد شرحنا كل ما تحتويه الواجهة الرئيسية من أدوات في أعلى المقالة.

تطبيق تحميل الفيديوهات

3- قم بالضغط علي الفيديو الذي تريد تحميله ثم قم بإختيار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها ثم إضغط علي إختيار تحميل.

VidMate

4- بعد الضغط علي تحميل سوف تجد الفيديو الذي تحاول تحميله قد تحول إلى قائمة التحميلات الخاصة بك وعند الإنتهاء سوف يتم حفظ الفيديو عبر الهاتف الخاص بك.

VidMate

بعد أن قمنا بسرد كل ما يتعلق بالتطبيق لكم، ينبغي القول أن فيد ميت هو التطبيق المثالي لكثير من الناس نظرًا لما يحتويه من أدوات ومميزات تجعل منه يتفوق على العديد من التطبيقات الأخرى.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Souq.com للاندرويد والآيفون

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق