تطبيقات

تطبيق القاموس العربي : تحميل تطبيق Arabic Dictionary للاندرويد

ماهو تطبيق القاموس العربي

تطبيق القاموس العربي هو واحد من ضمن أفضل تطبيقات الترجمة من اللغة الانجليزية للغة العربية بالمجان، يرجع ذلك للطريقة الرائعة التي يوفرها لمستخدميه في الترجمة، فالتطبيق مبني على أساس علمي يدعم ترجمة اللغة بكافة الوسائل الممكنة ويساعدك على إتقان اللغة بكل قواعدها وتعلم جميع الكلمات والقواعد اللغوية التي تحتاجها لتعلم اللغة الانجليزية عند ترجمتها.

يوفر لك Arabic Dictionary العديد من البدائل لكل كلمة ويتيح لك اختيار أفضل ترجمة وفقًا للسياق والموضوع، حيث يقوم مطوروا التطبيق بالعمل جديًا لتحسين التطبيق واستمرار تفوقه وتميزه، حيث تعمل أدوات الاستخراج بالمصطلحات الآلية تلقائيًا على زيادة عدد الإدخالات للكلمات في القاموس العربي ويتم تحديث المفردات في القاموس العربي كل يوم لضمان دقة الترجمة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Trivago لمقارنة اسعار الفنادق للاندرويد والايفون

القاموس العربي Arabic Dictionary هو أفضل قاموس مجاني مكتوب للترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية، دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت، هذه الميزة تعتبر من أهم مميزاته، فهو متوفر في اي وقت من الاوقات ولايلزم تشغيله بالاتصال بالانترنت كباقي التطبيقات التي تتطلب الاتصال بالانترنت للترجمة الفورية.

التطبيق يساعدك على إتقان اللغة، فهو يحتوي على التعليم الصوتي، وإمكانية عرض النطق بالصور بعد الترجمة لتتمكن من فهم المعني ببساطة، وليتم تحسين مستواك في اللغة، ويمكنك التطبيق ايضًا من الترجمة الى الكثير من اللغات الأخري وليست للانجليزية فقط.

ويتيح لك التطبيق الوصول الى مواقع الترجمة الالكترونية، إذا اردت الحصول على ترجمة أفضل واكثر ثقة لبعض الكلمات، حيث يوفر لك التطبيق العديد من المواقع المعروفة مثل الباحث العربي وبابليون والعديد من المواقع الأخري.

Arabic Dictionary هو تطبيق ترجمة مميز يستخدمه العديد من المستخدمين، فهو ينافس أفضل تطبيقات الترجمة، قم بتحميل التطبيق وتمتع بأفضل طرق الترجمة.

معلومات عن تطبيق القاموس العربي للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 6.3.8

تاريخ إصدار التطبيق : 1/12/2012

حجم التطبيق : 55 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 1 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 17/12/2018

معلومات عن تطبيق القاموس العربي للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 12.12.44

حجم التطبيق : 137.9 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 30/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Winrar لفك ضغط الملفات للاندرويد 

مميزات تطبيق القاموس العربي Arabic Dictionary

تطبيق القاموس العربي

تحديث مستمر

ما يميز هذا التطبيق الأكثر من رائع هو أنه يوفر تحديثات بشكل مستمر لمستخدميه من خلال متجر جوجل بلاي.

ترجمة الكلمات بصورة مميزة

يتيح لك تطبيق القاموس العربي تجربة مميزة في ترجمة الكلمات، حيث انه يوفر الترجمة بأفضل صورة ممكنة، ويوفر لك ايضًا اقتراحات لكثير من الكلمات عند الكتابة، فبمجرد كتابة احرف بسيطة للكلمة التي تريد ترجمتها سيقدم لك كثيرًا من الاقتراحات التي تخص الكلمة بطريقة ميسرة.

استخدام التطبيق دون إنشاء حساب للدخول

يتميز تطبيق القاموس العربي بأنه يمكن استخدامه مباشرة بعد تحميله من المتجر دون الحاجه الى إنشاء حساب أو تسجيل دخول عبر البريد الالكتروني او بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مثل العديد من التطبيقات التي تتطلب إنشاء حساب أو التسجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستخدام التطبيق.

 الترجمة دون الاتصال بالانترنت

يقوم القاموس العربي بتوفير إمكانية الترجمة المميزة للمستخدمين دون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت، وتعتبر هذه الميزة مفضلة وتنال إعجاب الكثير من المستخدمين.

عيوب تطبيق Arabic Dictionary

حجم التطبيق يعتبر كبير بعض الشئ بالنسبة لتطبيقات الترجمة الاخري التي تأتي بحجم صغير، هذا العيب لا يفضله اكثر المستخدمين، فالكثير من المستخدمين يحبون تحميل التطبيقات صغيرة المساحة والتي لا تضطرهم الى توفير مساحة من الهاتف لتحميلها.

تصميم التطبيق غير مميز فهو متواضع نسبيًا والخيارات غير دقيقة وصعبة بعض الشئ، فهي لاتوفر للمستخدم تجربة مبسطة في التحكم بسهولة داخل اعدادات التطبيق مثل الكثير من التطبيقات الأخري، مما يسبب الضرر لكثير من المستخدمين.

لا تتوفر جميع العناصر في التطبيق مجانًا، بل هناك بعض العناصر يجب شراؤها من المتجر لاستخدامها.

ظهور الكثير من الإعلانات أثناء إستخدام التطبيق مما يزعج بعضًا من مستخدمي التطبيق بسبب ظهور الإعلانات بشكل دائم.

طريقة تحميل تطبيق القاموس العربي Arabic Dictionary

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط علي الرابط التالي.

نمبر بوك

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية

شرح كيفية استخدام تطبيق القاموس العربي

 1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتح التطبيق سيظهر لك قائمة بها العديد من خيارات التطبيق كما هو موضح بالصورة في الاسفل.

تطبيق القاموس العربي

2- للبحث وكتابة كلمات لترجمتها قم بالضغط على الخيار المشار اليه في السهم كما هو موضح في الصورة.

تطبيق القاموس العربي

3- يمكنك جعل العديد من الكلمات المفضلة لديك في قائمة الكلمات المفضلة عن طريق الضغط على النجمة المشار اليها في الصورة وترك الكلمات المفضلة داخلها.

تطبيق القاموس العربي

4- قم بالضغط على الثلاث علامات المشار اليهم بالسهم في الصورة التالية سيظهر لك العديد من الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التطبيق من التحكم بها.

مثل الكلمات المترجمة، قفل الكاميرا، إزالة الاعلانات، كلمات التذكير، ترجمة مباشرة، وغيرها من الإعدادات.

تطبيق القاموس العربي تطبيق القاموس العربي

5- يمكنك التطبيق التقاط صور وتسجيل فيديو من خلاله عن طريق الضغط علي الكاميرا، سيطلب منك التطبيق إذن الوصول الى الصور والوسائط والملفات على هاتفك، قم بالضغط على سماح كما هو موضح بالصورة.

تطبيق القاموس العربي تطبيق القاموس العربي

6- يمنحك التطبيق ايضًا إمكانية تسجيل ملف صوتي خاص بك عن طريق الضغط على خيار التسجيل المشار اليه بالسهم كما هو موضح كالتالي.

تطبيق القاموس العربي تطبيق القاموس العربي

7- يمكنك مشاركة قائمة الكلمات الخاصة بك في التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال الضغط علي الثلاث نقاط المشار اليهم في الصور التالية، ثم الضغط علي خيار مشاركة القائمة “Share List” كما هو موضح بالاسفل.

تطبيق القاموس العربي تطبيق القاموس العربي

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق القاموس العربي Arabic Dictionary من معلومات عن التطبيق ومميزاته وعيوبه وطريقة تحميله وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق منبه Sleep If U Can للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق