تطبيقات

تطبيق Winrar : تحميل تطبيق وينرار لفك ضغط الملفات للاندرويد

ماهو تطبيق Winrar

تطبيق Winrar هو واحد من ضمن أفضل التطبيقات لضغط وفك ضغط الملفات للاندرويد، يمنحك التطبيق ايضًا إمكانية حماية الملف المضغوط بكلمة مرور، يقوم التطبيق ايضًا بإزالة البيانات المتكررة والملفات التالفة لتوفير مقدار المساحة المطلوبة لتخزين ملف، التطبيق تم تحميله حوالي 50 مليون مرة ويوضح لنا هذا ان التطبيق يعتبر من التطبيقات المشهورة والقوية في ضغط الصور وهذا ماتبينه كثيرًا من الاراء وتقييمات المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق واستخدامه.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Moon Reader لقراءة الكتب للاندرويد

تعرف علي مايقدمه تطبيق وينرار Winrar

WinRAR هو برنامج ضغط ملفات يمكن استخدامه لفتح وإنشاء وفك ضغط ملفات، وهو يدعم ثلاثة تنسيقات ضغط، ZIP ،RAR، وشكل RAR5 الجديد الذي يوفر معدل ضغط أفضل، ويعمل التطبيق ايضًا على كثير من أنظمة التشغيل المختلفة فهو متوفر على اجهزة الاندرويد، وفري بي اس، ماك اوس.

يحتوي التطبيق ايضًا على العديد من اللغات العالمية المختلفة منهم اللغة العربية، يعتبر هذا من افضل مميزات التطبيق حيث استخدام التطبيق باللغة العربية يعتبر امر محبب جدًا لكثير من المستخدمين العرب ويوفر لهم سهولة كبيرة جدًا في الاستخدام والتعامل داخل التطبيق.

يعتبر تطبيق وينرار من افضل تطبيقات ضغط الملفات، لانه يوفر تجربة ضغط مميزة حيث انه يقلل من حجم الملفات عند ضغطها مما يوفر للمستخدم مساحة اكبر على هاتفه، يتيح لك التطبيق ايضًا إمكانية حماية ملفاتك بكلمة سر لزيادة الامان والاطمئنان على ملفاتك والحفاظ على خصوصياتك، بالإضافة الى واجهة التطبيق الميسرة التي توفر تجربة مبسطة للمستخدم اثناء استخدام التطبيق.

فك الضغط عن الملفات من خلال وينرار سوف يمكنك من تقسيم الملفات الضخمة التي تتطلب مساحه كبيرة الى عدة ملفات صغيره الحجم يسهل عليك نقلها، يمكنك ايضًا مشاركة الملفات بعد ضغطها من التطبيق عبر شبكة الانترنت.

في النهاية، إذا كنت بحاجة إلى برنامج ضغط أو إلغاء ضغط يضم كثير من أدوات الضغط المميزة التي تساعد المستخدم على ضغط وفك ضغط الملفات بطريقة سهلة وبسيطة، يجب عليك تحميل برنامج فك ضغط الملفات وينرار WinRAR.

معلومات عن تطبيق WinRAR للاندرويد

اصدار التطبيق : 5.61.build67

تاريخ إصدار التطبيق : 15/2/2014

حجم التطبيق : 5.8 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 5/1/2019

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق B612 للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق فك ضغط الملفات WinRAR

تطبيق Winrar

مشاركة الملفات

يوفر لك تطبيق WinRAR مشاركة الكثير من الملفات التي تقوم بضغطها بواسطة التطبيق، يمكنك مشاركتها ايضًا على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستجرام وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجنماعي الاخرى.

حماية الخصوصية

يدعم التطبيق سياسة الخصوصية، فهو يحافظ على بيانات المستخدمين من خلاله مثل معظم التطبيقات الأخرى، بذلك يمكن استخدام التطبيق دون الخوف من أن تكون البيانات الخاصة بك غير آمنة، بالإضافة الى حماية ملفاتك الخاصة برقم سري خاص بك بعد ضغطها للحفاظ عليها وحمايتها من المتطفلين الغير مرغوب فيهم.

الضغط دون الاتصال بالانترنت

يمكنك برنامج وينرار ان تقوم بضغط الملفات من خلاله دون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت، هذه الميزة تعتبر مفضلة لكثير من المستخدمين.

تطبيق مجاني

يتميز برنامج وينرار بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث ان مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين على تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

سهولة الاستخدام

تطبيق WinRAR هو تطبيق ذات مظهر رائع ومميز جدًا فتصميم التطبيق أنيق ومميز، يتيح لك التطبيق تجربة مبسطة لضغط الملفات ويمنحك ايضًا السهولة والراحة في إنشائها مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك، اعدادات التطبيق سهلة ولا يوجد بها اي عوائق مما يسهل استخدامه والتعامل معه بواسطة الكثير من الأشخاص.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Trivago لمقارنة اسعار الفنادق للاندرويد والايفون

تحديث مستمر

ما يميز هذا التطبيق الأكثر من رائع هو أنه يوفر تحديثات بشكل مستمر لمستخدميه من خلال متجر جوجل بلاي، حيث يقوم مطوري التطبيق بإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة المميزات والتحسينات اللازمة لمواكبة التغييرات.

دعم العديد من اللغات

يتميز تطبيق WinRAR بدعم الكثير من اللغات العالمية حيث يحتوي على اكثر من 40 لغة مثل الانجليزيه والعربيه، الايطالية، اليابانية، الكورية، البولندية، البرتغالية، الروسية، الصينية، اليابانية، التركية، الفرنسية، الالمانية، وغيرها من اللغات المختلفة.

صغر حجم التطبيق

يتميز نطبيق وينرار بصغر حجمه وسهولة إستخدامه وتميزه بالسرعة في التعامل داخل التطبيق، ويمكنك التطبيق ايضًا من التحكم في كثير من اعدادت التطبيق، حيث يمكنك التحكم في اللغة التي تريد استخدام التطبيق بها، والعديد من الاختيارات المميزة التي يوفرها لك التطبيق ستتعرف عليها عند تحميل التطبيق، قم بتحميل التطبيق والاستفادة من مميزاته.

طريقة تحميل تطبيق Winrar

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Netflix للاندرويد والايفون

شرح كيفية استخدام تطبيق Winrar

1- بعد الدخول إلى التطبيق، سيطلب منك السماح لمنح RAR إذن الوصول الى الصور والوسائط والملفات علي جهازك، قم بالضغط علي سماح كما هو موضح بالصورة.

تطبيق Winrar

2-  بعد فتح التطبيق ستظهر لك الملفات الخاصة بك ولضغط الملفات المطلوبة سوف يكون عليك اختيارها لتظهر العلامة بجانبها وبذلك يتم تحديد تلك الملفات، قم بالضغط على الملفات التي تريد ضغطها ثم اضغط على خيار ضغط الملفات المشار اليه في الصورة بالاسفل.

سيظهر لك قائمة بها عدة اختيارات اختار خيار “عام” ستظهر لك تنسيقات الضغط الثلاثة (RAR ،ZIP ،RAR4.x) قم بالضغط على اي تنسيق اريد ضغط الملفات من خلاله، ثم اضغط علي موافق ليتم الضغط.

تطبيق Winrar تطبيق Winrar

3- يمكنك التطبيق ايضًا من حماية ملفك الخاص بعد ضغطه بكلمة مرور، عن طريق الضغط علي “عام” من القائمة ثم الضغط علي تعيين كلمة مرور، قم بادخال كلمة مرور خاصة بك ثم اضغط موافق ليتم الحفظ.

تطبيق Winrar تطبيق Winrar

4- بالضغط على خيار “متقدم” كماهو موضح بالصورة التالية، سيظهر لك اعدادات حجم وحدة التخرين وضبط الضغط قم بالضغط على خيار “ضبط عادي” ستظهر لك العديد من اختيارات الضغط مثل، اسرع ضغط، ضغط سريع، ضغط عادي، ضغط جيد، افضل ضغط، قم بالضغط علي ماتريد ثم اضغط موافق.

تطبيق Winrar تطبيق Winrar

5- قم بالضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم بالسهم في الصورة التالية سيظهر لك العديد من الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التطبيق من التحكم بها، مثل اختبار الملفات المؤرشفة، إرسال، إصلاح الارشيف، معلومات، إزالة الاعلانات، خروج.

تطبيق Winrar تطبيق Winrar

6- بالضغط  على “خيارات” سيظهر لك العديد من الخيارات مثل، إظهار وقت الأرشفة، اسم قناع الأرشيف، إنشاء مجموعات منفصلة، اختبار الملفات المؤرشفة، استخدام BLACKED2 المجموع الاختياري للملف.

تطبيق Winrar

7- لفك ضغط الملف المضغوط  قم بتحديد الملف المضغوط الذي تريد فك ضغطة، ثم اضغط على خيار فك الضغط المشار الية في الصورة بالاسفل.

تطبيق Winrar

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق وينرار WinRAR من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وطريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Coco للمراسلة للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق