أخبار الهواتف

فيفو تعلن عن مواصفات هاتف Vivo Y11 2019 الرئيسية

إستمرارًا للأجهزة متوسطة الأسعار التي تقدمها شركة فيفو من أجل مراعاة كافة مستويات الدخول المختلفة، أعلنت شركة فيفو عن العمل على هاتف جديد يُدعى هاتف Vivo Y11 2019  الذي يتشابه للتصميم الخاص به إلى حد كبير مع تصميم هاتف فيفو Y12 وتم كشف النقاب عن الهاتف الجديد بالفعل في فيتنام.

اقرأ ايضًا: هاتف Vivo iQOO Neo 855 يصل إلى الأسواق إبتداءًا من 24 أكتوبر

صور هاتف Vivo Y11 2019

يتمتع الهاتف بالعديد من المميزات الرائعة والتي من ضمنها أن الهاتف يعمل من خلال نظام تشغيل Android Pie وكذلك مجموعة شرائح من معالج Snapdragon 439 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجابايت رام وذاكرة تخزين تبلغ سعتها 32 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال إضافة كارت ميموري عن طريق منفذ microSD.

يتمتع الهاتف أيضًا بوجود كاميرا سيلفي أمامية عالية الجودة بدقة تبلغ 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية ذات إعداد مزدوج تتضمن على كلًا من كاميرا رئيسية عالية الجودة بدقة تبلغ دقتها 13 ميجابكسل وكذلك مستشعر عمق بدقة تبلغ 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود شاشة عالية الجودة بدقة +HD وحجمها 6.35 بوصة.

كما يتمتع هاتف Vivo Y11 2019 أيضًا بوجود بطارية عالية الكفاءة وتبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 10 واط، وسوف يتم بدأ بيع الهاتف في فيتنام إبتداءًا من يوم 22 أكتوبر وبسعر 130 دولار أمريكي ولكن من المتوقع أن تطلق فيفو الهاتف إلى مختلف الأسواق قريبًا.

اقرأ ايضًا: هاتف Vivo U3x يصل إلى الأسواق الصينية بإسم هاتف Vivo U10

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق