أخبار الهواتف

هاتف Vivo iQOO Neo 855 يصل إلى الأسواق إبتداءًا من 24 أكتوبر

بعد أن نشرت قائمة AnTuTu في وقت سابق بالأمس عن وجود هاتف ذكي جديد ولكنه غير معروف، وكان يُعتقد بأنه هاتف vivo iQOO Neo 855 ولكنها كانت مجرد توقعات، اليوم قد أتت التأكيدات بشكل رسمي من قبل شركة فيفو حيث أكدت iQOO بأن هاتف iQOO Neo 855 سوف يتم الكشف عنه بشكل رسمي في 24 أكتوبر الحالي وذلك في مؤتمر إعلاني في بكين بالصين.

اقرأ أيضًا: هاتف Vivo U3x يصل إلى الأسواق الصينية بإسم هاتف Vivo U10

صور هاتف Vivo iQOO Neo 855

نشرت شركة فيفو من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo بعض الصور لهاتف iQOO Neo 855 التي من خلالها يمكننا القول بأن الهاتف سوف يتمتع بوجود شاشة عرض بشكل مسطح بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي وأن الهاتف سوف يتوفر باللون الأسود والأرجواني.

لم تكشف شركة فيفو متمثلة في العلامة التجارية iQOO عن أي معلومات خاصة بمميزات وإمكانيات هاتف vivo iQOO Neo 855 ولكن من خلال الإسم يمكننا القول بأن الهاتف سوف يعمل من خلال مجموعة شرائح من معالج Snapdragon 855 SoC، وبفضل قائمة AnTuTu أصبحنا نعلم بأن الهاتف سوف يتمتع بوجود ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت وكذلك ذاكرة تخزين 256 جيجابايت.

لكن بخلاف تلك المعلومات التي وفرتها لنا قائمة AnTuTu لا تتوفر أي معلومات عن الهاتف، ولكننا نتوقع أن تعلن فيفو عن المزيد من المعلومات حول الهاتف خلال الأيام القليلة القادمة والتي تسبق الإعلان الرسمي عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف Vivo V17 Pro يظهر عبر WinFuture مع كافة المواصفات

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق