أخبار الهواتف

هاتف Vivo V17 Pro يظهر عبر WinFuture مع كافة المواصفات

بعد تسريب بعض الصور الملتقطة بواسطة هاتف Vivo V17 Pro وكذلك تسريب الفيديو الترويجي الخاص بالهاتف والذي من خلاله يمكنك أن تلقى نظرة خاطفة على مواصفات الهاتف وكذلك ملاحظة الكثير من التفاصيل التي تخص الهاتف ولكن أخيرًا أصبح بإمكاننا معرفة المزيد من المواصفات الرسمية وذلك من خلال بعض المعلومات التي إستطاع موقع WinFuture الإعلان عنها.

وفقًا للمعلومات التي تداولها موقع WinFuture فإن المواصفات التي تم ذكرها تجعلنا نتوقع قدوم هاتف قوي جدًا من فيفو، حيث يأتي هاتف Vivo V17 Pro مع شاشة Super AMOLED حجمها 6.44 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تصل إلى 21 : 9 وبدقة 1080 × 2440 بكسل، بالإضافة إلى وجود خاصية قارئ بصمات الأصابع.

اقرأ أيضًا: هاتف Vivo NEX 3 يأتي مع قائمة جديدة لإعدادات الكاميرا الإفتراضية

صور هاتف Vivo V17 Pro

بالإضافة إلى ذلك يتضمن الهاتف كاميرا أمامية ذات إعداد ثنائي تنقسم إلى كاميرا رئيسية بدقة 32 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فإن الهاتف سوف بتضمن كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي للكاميرا وينقسم إلى كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر واسع الزاوية يستخدم من أجل جعل الصور أكثر دقة، ويتضمن أيضًا على جهازين إستشعار بدقة 2 ميجابكسل يستخدم أحدهم من أجل تقريب الصور أما بالنسبة للمستشعر الأخر فهو غالبًا عبارة عن عدسة ماكرو مخصصة.

يأتي الهاتف بمعالج عملاق وهو معالج Snapdragon 675 الذي تم إستخدامه أيضًا في الإصدار السابق من هذه السلسة وتحديدًا في هاتف V15 Pro، كما يتميز الهاتف بوجود ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت رام وكذلك سعة تخزينية حجمها 128 جيجابايت، ويتضمن الهاتف أيضًا بطارية تبلغ سعتها 4100 مللي أمبير في الساعة.

من المتوقع أن تقوم شركة فيفو بإطلاق الهاتف في الأسواق في أقرب وقت ولكن حتى الأن لم يتم تحديد الموعد ولذلك يجب علينا الإنتظار لمعرفة المزيد من فيفو حول الهاتف.

اقرأ أيضًا: تسريب فيديو الإعلان عن هاتف فيفو V17 Pro وبعض الصور الملتقطة به

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق