أخبار الهواتف

تسريب فيديو الإعلان عن هاتف vivo V17 Pro وبعض الصور الملتقطة به

بعد ظهور صور مسربة لتصور تصميم هاتف vivo V17 Pro منذ يومين والتي من خلاها يمكننا معرفة الشكل الذي سوف يظهر به الهاتف بصورة واضحة، اليوم تمكنت بعض المصادر من تسريب الفيديو الترويجي الخاص بالهاتف وكذلك أيضًا تسريب بعض الصور الملتقطة بواسطة كاميرا هاتف فيفو v17 Pro.

اقرأ أيضًا: إطلاق هاتف Vivo NEX 3 5G في الأسواق

فيديو الإعلان عن هاتف Vivo V17 Pro

أولاً، من خلال الفيديو الترويجي الذي تم تسريبه يمكننا أن نرى أن هاتف V17 Pro سوف يأتي مع كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي وتأتي الكاميرا الرئيسية منها بدقة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا سيلفي أمامية تبدو وكأنها كاميرا صغيرة للغاية وبدقة 32 ميجابكسل.

يأتي هاتف V17 Pro متضمنًا أيضًا على خاصية قارئ بصمات الأصابع ويقع تحديدًا في الشاشة، ووفقًا للتوقعات سوف يأتي الهاتف من خلال نسختان من الألوان وهما اللون الأبيض بالإضافة إلى اللون الثاني وهو الأسود أو الأزرق الداكن حيث لا يمكن تحديد اللون الثاني بدقة لأن الفيديو الترويجي عن الهاتف لا يمكن من خلاله توضيح الفرق بين اللونين الأسود والأزرق الداكن.

صور ملتقطة بواسطة هاتف Vivo V17 Pro

من خلال مجموعة الصور السابقة الملتقطة بواسطة كاميرا هاتف فيفو V17 Pro والتي من خلالها يمكننا أن نرى الجودة الرائعة التي تتمتع بها الصور والتي من خلالها يمكن رؤية أدق التفاصيل التي تحتوي عليها الصور بالإضافة إلى وجود شراكة جديدة ما بين شركة فيفو و NatGeo Traveler India.

مما لا شك فيه أن تسريب الفيديو الترويجي الخاص بالهاتف أظهر لنا الكثير من مميزات الهاتف وتحديدًا ما يحتوي عليه الجزء الخلفي من الهاتف الذي كان لغزًا كبيرًا، ووفقًا للتوقعات من الممكن أن تطلق شركة فيفو الهاتف رسميًا في أسواق دولة الهند خلال هذا الشهر.

اقرأ أيضًا: هاتف vivo Z1x يصل إلى الأسواق يوم 6 سبتمبر القادم

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق