أخبار الهواتف

إطلاق هاتف Vivo NEX 3 5G في الأسواق إبتداء من 16 سبتمبر

بعد سماع العديد من الشائعات حول الهاتف الجديد من فيفو قامت الشركة بإنهاء تلك الشائعات حول الهاتف الجديد حيث أعلنت فيفو عن إطلاق هاتف Vivo NEX 3 5G  الجديد رسميًا في الأسواق إبتداء من 16 سبتمبر الجاري في شنغهاي بالصين، لتنهي الشركة بذلك الكثير من الشائعات التي تداولت حول الهاتف الجديد.

اقرأ أيضًا: هاتف فيفو IQOO Pro 5G يتصدر قوائم AnTuTu قبل الإطلاق

هاتف Vivo NEX 3 5G

ظهر الكثير عن مواصفات هاتف Vivo NEX 3 5G في وقت مضى عبر قائمة TENAA، حيث أن الهاتف سوف يأتي مع شرائح Snapdragon 855 Plus بالإضافة إلى وجود ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت، وكذلك مع وجود ذاكرة تخزين تصل مساحتها إلى 512 جيجابايت.

يأتي الهاتف أيضًا مع وجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي تتكون من ثلاث مجموعات الأولى بدقة 64 ميجابايت، وأخرى بدقة 13 ميجابايت وأخرى بدقة 13 ميجابايت أيضًا، كما يتضمن الهاتف أيضًا وجود كاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجابايت مع وجود خاصية رفع الكاميرا، مع وجود تقنية “Waterfall screen” والتي تجعل حواف الشاشة منحنية للغاية.

مما لا شك فيه أن هذه المعلومات التي أعلنت عنها شركة فيفو ليست كافية ولكن نتطلع إلى الحصول على المزيد من المعلومات في الوقت القادم.

اقرأ أيضًا: هاتف فيفو S1 يأتي مع معالج من نوع Helio P65 SoC

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق