أخبار الهواتف

هاتف Vivo NEX 3 يأتي مع قائمة جديدة لإعدادات الكاميرا الإفتراضية

بعد مرور أسبوع واحد فقط على الإعلان رسميًا عن هاتف Vivo NEX 3 يبدو أن الأمر لم ينتهي بعد بخصوص الهاتف ولا تزال هناك العديد من المفاجأت حول إمكانيات الهاتف والخصائص التي يتمتع بها الهاتف الجديد من فيفو ومن أهم تلك المفاجأت هي أن الهاتف سوف يتمتع بقائمة جديدة لإعدادات الكاميرا الإفتراضية.

اقرأ أيضًا: تسريب فيديو الإعلان عن هاتف vivo V17 Pro 

صور قائمة إعدادات كاميرا هاتف Vivo NEX 3

قام المدير العام للإنتاج في شركة فيفو بنشر منشور جديد عبر موقع التواصل الإجتماعي Weibo يتفاخر فيه عن الخصائص الجديدة التي يتمتع بها الهاتف وتحديدًا القائمة الجديدة لإعدادات الكاميرا التي يتمتع بها هاتف فيفو NEX 3.

في ذلك المنشور قال المدير العام للإنتاج في شركة فيفو أن هاتف Vivo NEX 3 سوف يأتي مع واجهة لقائمة إعدادات الكاميرا مميزة ويمكن تخصيصها والتحكم بها بالكامل، ومن ضمن الخصائص الجديدة التي يمكنك القيام بتنفيذها من بين ما جمعناه أنه أصبح بإمكانك إختيار الرموز والوظائف التي سوف تظهر على العدسة الخاصة بالكاميرا.

كما أيضًا يمكنك من خلال تلك القائمة الجديدة للإعدادات إعادة ترتيب أوضاع التصوير وفقًا للطريقة التي تريد إستخدام الكاميرا بها، وبالإضافة إلى ذلك فمن خلال الصور يوجد العديد من الخصائص الأخرى التي يمكنك الإستفادة منها، ولكن حتى الأن لا يمكننا أن نعرف هل سوف تصل قائمة الإعدادت الجديدة للهواتف الأخرى أيضًا أم سوف تقتصر فقط على هاتف فيفو NEX 3.

اقرأ أيضًا: إطلاق هاتف فيفو NEX 3 5G في الأسواق إبتداء من 16 سبتمبر

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق