أخبار الهواتف

هاتف Vivo U3x يصل إلى الأسواق الصينية بإسم هاتف Vivo U10

أعلنت شركة فيفو رسميًا عن وصول هاتف Vivo U3x إلى الأسواق في الصين ولكن تحت مسمى مختلف حيث يطلق عليه إسم هاتف Vivo U10 كما ذكرت فيفو أيضًا أن الهاتف وصل بشكل فعلي إلى الأسواق في الهند بالأمس ثم سلك طريقه بعد ذلك إلى الأسواق الصينية.

اقرأ أيضًا: هاتف Vivo V17 Pro يظهر عبر WinFuture مع كافة المواصفات

صور هاتف Vivo U10

يتمتع هاتف vivo U3x  أو فيما يعرف بإسم هاتف Vivo U10 بوجود شاشة عالية الكفاءة بدقة +HD وحجمها 6.35 بوصة، كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android Pie من خلال نظام التشغيل Funtouch OS 9.1، كما يأتي الهاتف متضمنًا على بطارية عالية القوة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة مدعومة بخاصية الشحن السريع وبقوة 18 واط.

يأتي الهاتف متوفرًا بثلاث نسخ من إصدارات السعة التخزينية وهما 3 جيجابايت / 32 جيجابايت، 3 جيجابايت / 64 جيجابايت، و 4 جيجابايت / 64 جيجابايت بالإضافة إلى وجود منفذ microSD مما يسمح بإمكانية زيادة السعة التخزينية حتى تصل إلى 256 جيجابايت، كما يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة هما الأسود والأزرق والأحمر.

يتمتع الهاتف بوجود كاميرا سيلفي أمامية عالية الكفاءة تصل دقتها إلى 8 ميجابكسل بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي تتكون من كلًا من كاميرا رئيسية فائقة الجودة بدقة تصل إلى 13 ميجابكسل وكذلك عدسة فائقة الدقة تصل دقتها إلى 8 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل مع توافر خاصية قارئ بصمات الأصابع.

السعر العالمي لـ هاتف Vivo U10 

نسخة 32/3 جيجابايت : 110 دولار أمريكي.

نسخة 64/3 جيجابايت : 125 دولار أمريكي.

نسخة 64/4 جيجابايت 145 دولار أمريكي.

سوف يتم طرح الهاتف للبيع في الأسواق الصينية إبتداءًا من يوم 29 سبتمبر الحالي، ومن المتوقع أن تقوم فيفو بإطلاق الهاتف إلى مختلف الأسواق قريبًا.

اقرأ أيضًا: هاتف Vivo NEX 3 يأتي مع قائمة جديدة لإعدادات الكاميرا الإفتراضية

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق