تطبيقات

تطبيق Moon Reader : تحميل تطبيق مون ريدر لقراءة الكتب للاندرويد

ان كنت تريد قراءة العديد من الكتب باللغات العالمية مثل الانجليزية او الالمانية او حتي اليابانية بطريقة سهلة وميسرة بشكل كبير، لن تجد أفضل من تطبيق Moon Reader لقراءة جميع انواع الكتب.

ماهو تطبيق Moon Reader

تطبيق Moon Reader هو أحد أشهر وأفضل التطبيقات لقراءة الكتب بالمجان، ويرجع ذلك للطريقة الرائعة التي يوفرها لمستخدميه في قراءة الكتب والحصول علي العديد من الكتب من خلال العديد من المواقع الالكترونية التي يوفرها التطبيق، فالتطبيق مبني على أساس علمي يدعم تدريس اللغة بكافة الوسائل الممكنة ويساعدك على إتقان القراءة، وتعلم جميع الكلمات والقواعد اللغوية التي تحتاجها لتعلم الكثير من اللغات.

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية

تطبيق Moon Reader تطبيق متميز لمحبي القراءة، حيث يمكنك من قراءة عشرات الآلاف من الكتب مجانًا، قراءة الكتب المحلية والعالمية لتجربة سلسة ومفيدة للجميع، يدعم التطبيق ايضًا القدرة على تصفح الملفات المختلفة، مثل ملف txt أو html أو epub ،pdf ،mobi ،umd ،fb2 ،chm ،cbr أو cbz أو rar أو zip أو OPDS، ويدعم العديد من مواقع الكتب عبر الإنترنت مثل موقع feed books وغيره من المواقع الالكترونية المعروفة.

تستطيع من خلال تطبيق القراءة المتميز مون ريدر اختبار ذكاءك ومعلوماتك وثقافتك العامة في مختلف المجالات عند القراءة، كما يعمل على زيادة التركيز وقوة الملاحظة وسرعة البديهة وتنشيط العقل بالكثير من المعلومات بجانب اختبار معلوماتك وثقافتك العامة.

بمجرد تحميلك للتطبيق ستستطيع اختبار ذكاءك وثقافتك بطريقة سهلة وبسيطة، وقضاء وقت ممتع في القراءة، حيث ستشعر أنك تكتسب مهارات عقلية بطرق ممتعة.

معلومات عن تطبيق Moon Reader للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.5.5b

تاريخ إصدار التطبيق : 7/8/2010

حجم التطبيق : 11 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 23/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Duolingo لتعلم الإنجليزية للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق القراءة Moon Reader

مظهر مناسب 

يتميز التطبيق ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، حيث هناك عدد من الألوان المختلفة والأشكال المميزة، والخيارات المتعددة التي تثير اعجاب الكثير من المستخدمين اثناء القراءة داخل التطبيق.

 تحديث مستمر

من أهم ما يميز برنامج Moon Reader هو أنه يتجدد تحديثه بشكل مستمر، كما ان المواقع الالكترونية التي يتم توفيرها من خلال التطبيق توفر قراءة عالية المستوي، ويظهر ذلك في مدى جودة التطبيق وآلاف الكتب التي يوفرها.

دعم العديد من اللغات

يتميز التطبيق بدعم الكثير من اللغات حيث انه يدعم 32 لغة مختلفة حول العالم، وقام بتحميله اكثر من 10 مليون مستخدم من مختلف دول العالم، ويمكنك أن تقوم بتغيير اللغة في التطبيق حيث يدعم التطبيق اللغة الانجليزية والإيطالية والفرنسية والالمانية وغيرها من اللغات.

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق مون ريدر بصغر حجمه وسهولة إستخدامه وتميزه بالسرعة في التعامل داخل التطبيق، بالإضافة الى كثير من الخيارات التي تساعدك على استخدام التطبيق بسهولة والحفاظ على عينيك أثناء القراءة، بالإضافة ايضًا الى السهولة عند ضبط اي من الإعدادات داخل التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق Moon Reader

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

اقرأ ايضًا: تحميل برنامج Max Cleaner لمكافحة الفيروسات وتسريع الهاتف

اهم الخيارات المتوفرة في برنامج Moon Reader

يتوفر داخل تطبيق Moon Reader الكثير من الاعدادات اهمها:

1- الاحتفاظ بالكتب الجديدة
يعتبر هذا الخيار كمجلد تقوم بإنشائه ويمكنك بالاحتفاظ بالكتب الجديدة التي تقوم بقراءتها أو بتحميلها من مواقع الكتب الالكترونية التي يوفرها لك التطبيق.

2- اللغة
يتيح لك تطبيق Moon Reader العديد من اللغات العالمية منها اللغة الانجليزية والايطالية وغيرها من اللغات العالمية، ويتيح لك ايضًا إمكانية التحكم في اختيار اللغة التي تريد استخدام التطبيق بها.

3- الخلفية
يعتبر هذا الخيار هو الخيار الأفضل من الاعدادات حيث يقوم بترتيب الكتب الخاصة لك بشكل مميز في رف خشبي، ويمكنك إيقاف هذا الاختيار اذا اردت.

4- التقدم في القراءة
تمكنك هذه الخاصية من معرفة عدد الكتب التي قمت بقراءتها، يمكنك تفعيل هذه الخاصية ومعرفة مقدار ماقراته في كتاب معين، اي عندما تضغط علي إظهار هذه الخاصية سوف تعرف ما تبقى لك للانتهاء من قراءة هذا الكتاب. 

شرح كيفية استخدام تطبيق Moon Reader

1- بعد الدخول إلى التطبيق، سيطلب منك السماح بالوصول إلى موقع الجهاز قم بالضغط علي سماح كما هو موضح بالصورة.

 تطبيق Moon Reader

 2- ستظهر لك قائمة رئيسية بها الكثير من الاختيارات التي يدعمها التطبيق، قم بالضغط على إظهار القائمة الاخيرة، ستظهر لك الكتب التي تمت قراءتها مؤخرًا من خلال التطبيق واحصائيات ساعات القراءة وعدد الكتب المقروءة وعدد الكتب الموجودة على الرف كما هو موضح كالتالي.

تطبيق Moon Reader تطبيق Moon Reader

3- بالضغط على اختيار رف الكتب ستظهر لك قائمة بها جميع الكتب المفضلة، المولفين، العلامات، مجلد التخزين، يتيح لك هذا الاختيار ايضًا البحث على اي كتاب تريده.

تطبيق Moon Reader تطبيق Moon Reader

4- قم بالضغط على الملفات من القائمة الرئيسية ستظهر لك قائمة الملفات المحلية، ملفات Gdrive، Dropbox ،Sdcard، ويمكنك ايضًا هذا الاختيار من انشاء مجلد جديد بالاسم الذي تريده لحفظ اي كتاب تختاره كماهو موضح بالاسفل.

تطبيق Moon Reader تطبيق Moon Reader

5- بالضغط على مكتبة الانترنت من القائمة الرئيسية ستظهر لك قائمة بها العديد من مواقع الكتب الالكترونية المعروفة مثل موقع project Gutenberg ، feedbooks ،WebNovel.

تطبيق Moon Reader تطبيق Moon Reader

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق Moon Reader من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Netflix للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق