أخبار الهواتف

هاتف Realme X2 Pro متاح للطب المسبق في أوروبا 4 نوفمبر

تستمر ريلمي يومًا بعد يومًا في إبهارنا وفي تطور سوق هواتفها الذكية من أجل إرضاء كافة المستخدمين والعمل على جذب مستخدمين جدد ومن ضمن تلك التطورات بعد أن قامت الشركة بطرح هاتف ريلمي X2 للبيع في الكثير من الأسواق الأوروبية بالأمس، أعلنت شركة ريلمي اليوم عن بدأ الطلب المسبق على هاتف Realme X2 Pro في أوروبا إبتداءًا من 4 نوفمبر.

اقرأ أيضًا: هاتف Realme X2 يصل رسميًا إلى الأسواق في أوروبا

هاتف Realme X2 Pro

يتمتع هاتف Realme X2 Pro بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعله إختيار محبب للكثير من المستخدمين والتي من ضمنها أن الهاتف سوف يتمتع بوجود شاشة من النوع SuperAMOLED عالية الكفاءة وبسرعة 90 هرتز، كما أن الهاتف يتمتع ببطارية عالية الكفاءة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم خاصية الشحن السريع SuperVOOC بقوة 50 واط.

كما أن الهاتف يتمتع بأنه يعمل من خلال مجموعة شرائح من معالج Snapdragon 855+ مقترنة بثلاثة إصدارات من ذاكرة الوصول العشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت و 8 جيجابايت و 12 جيجابايت رام وكذلك ثلاثة إصدارات من السعة التخزينية تبلغ سعتها 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، كما أنه يتوفر باللون الأبيض واللون الأزرق.

سوف يتوفر الهاتف بسعر 399 يورو لإصدار 6/64 جيجابايت، بينما سوف يتوفر بسعر 449 يورو لإصدار 8/128 جيجابايت وبسعر 499 يورو لإصدار 12/256 جيجابايت، ومن المتوقع أن تقوم شركة ريلمي بشحنه إلى بلجيكا وفرنسا وإيطاليا ولوكسمبورغ، وكذلك هولندا وبولندا والبرتغال وإسبانيا والمملكة المتحدة وإلى جميع أنحاء العالم في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: هاتف Realme X2 Pro يصل إلى الهند إبتداءًا من 20 نوفمبر

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق