أخبار الهواتف

هاتف Realme X2 يصل رسميًا إلى الأسواق في أوروبا

يشهد سوق هواتف ريلمي الذكية يومًا بعد يومًا تطور كبير على مختلف الأصعدة، وأخر تلك التطورات التي تشهدها سوق ريلمي هو هاتف Realme X2 الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق منذ أسبوعين وأخيرًا قد أعلنت الشركة عن وصول الهاتف إلى الأسواق الأوروبية المختلفة.

اقرأ أيضًا: هاتف Realme X2 Pro يصل إلى الهند إبتداءًا من 20 نوفمبر

هاتف Realme X2

تبدأ شركة ريلمي في شحن هاتف Realme X2 إلى الأسواق إبتداءًا من إسبانيا وبلجيكا ثم تنتقل إلى فرنسا وإيطاليا وكذلك  لوكسمبورغ وهولندا ثم كلًا من بولندا والبرتغال والمملكة المتحدة، ويتمتع الهاتف بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعلنا نتوقع نجاح الهاتف بشكل كبير في مختلف الأسواق.

من ضمن تلك المميزات التي يتمتع بها الهاتف هو أن الهاتف يحتوي على شاشة بجودة +FHD وبحجم 6.4 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي تتضمن على كاميرا رئيسية 64 ميجابكسل، كما أن الهاتف يعمل من خلال مجموعة شرائح من معالج Snapdragon 730G مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت وكذلك ذاكرة تخزين تبلغ سعتها 128 جيجابايت.

بالإضافة إلى تمتع الهاتف ببطارية عالية الكفاءة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 30 واط، وسوف يتوفر الهاتف باللون الأزرق واللون الأبيض اللؤلؤ ويبلغ سعر الهاتف 300 يورو، ومن المتوقع أن تقوم شركة ريلمي بإطلاق الهاتف إلى مختلف الأسواق قريبًا.

اقرأ أيضًا: هاتف ريلمي X2 Pro يظهر في فيديو عملي

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق