أخبار الهواتف

هاتف Realme X2 Pro يصل إلى الهند إبتداءًا من 20 نوفمبر

بعد الكشف رسميًا عن هاتف Realme X2 Pro من قبل شركة ريلمي في وقت سابق بالأمس، أعلنت الشركة اليوم عن وصول الهاتف إلى الأسواق في الهند إبتداءًا من يوم 20 نوفمبر القادم حيث قامت الشركة بإرسال الدعوات بالفعل إلى كافة وسائل الإعلام من أجل حضور مؤتمر الإطلاق عن الهاتف والذي سوف ينعقد في نيودلهي.

اقرأ أيضًا: إختبار سرعة شحن هاتف ريلمي X2 Pro بقوة 50 واط

صور هاتف Realme X2 Pro

كان من المفترض أن يتم إطلاق هاتف ريلمي اكس 2 برو بشكل رسمي في الأسواق الهندية في ديسمبر جنبًا إلى جنب مع هاتف يحمل رقم إصدار XT 730G ويطلق عليه X2 في أوروبا والصين، ولكن يبدو أن الطلب الشعبي على الهاتف أكثر مما كانت تتوقعه الشركة لذلك غيرت الشركة خططها وأعلنت وصول الهاتف إلى الأسواق الهندية في نوفمبر.

يتميز هاتف Realme X2 Pro بالعديد من المميزات الرائعة ويعد من أهمها أن الهاتف سوف يحتوي على شاشة عالية الجودة من النوع AMOLED بقدرة 90 هرتز، كما أن الهاتف يعمل من خلال مجموعة شرائح من معالج Snapdragon 855+ SoC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت رام.

بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي تتضمن على وحدة تصوير تليفوتوغرافي وكذلك العديد من المميزات الأخرى مثل دعم الشاحن لخاصية الشحن السريع SuperVOOC بقوة تبلغ 50 واط، ولكن وفقًا للرسالة التي أرسلتها ريلمي إلى وسائل الإعلام فإن من المتوقع أن تكون هناك مفاجأت أخرى ولذلك يجب علينا الإنتظار حتى موعد المؤتمر من أجل معرفة المزيد من المعلومات.

اقرأ أيضًا: هاتف ريلمي X2 Pro يظهر في فيديو عملي

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق