أخبار الهواتف

إختبار سرعة شحن هاتف Realme X2 Pro بقوة 50 واط

أعلنت شركة اوبو متمثلة في العلامة التجارية ريلمي عن حصول هاتف Realme X2 Pro على خدمة الشحن السريع SuperVOOC والتي كانت قد بدأت ريلمي في الإعلان عنها في يونيو 2018 بإستخدام Find X Lamborghini Edition، ليس هذا فحسب بل نشرت الشركة فيديو يوضح مدى سرعة شحن الهاتف من 1% إلى 100% وبقوة 50 واط.

اقرأ أيضًا: ريلمي تكشف عن بعض مواصفات هاتف X2 Pro

فيديو إختبار شحن هاتف Realme X2 Pro

يظهر في الفيديو السابق الذي نشرته شركة ريلمي مدى ما يتميز به الهاتف من سرعة رهيبة في شحن البطارية تميزه عن غيره من الكثير من الأجهزة والماركات المختلفة، حيث يتمكن الهاتف من الإنتقال من 1% حتى يصل إلى 100% وذلك في خلال 30 دقيقة و 53 ثانية فقط.

كما يتمتع الهاتف أيضًا بالعديد من المميزات الأخرى التي تجعلنا نتوقع نجاح الهاتف بشكل كبير جدًا، ولعل من أهم تلك المميزات هو أن الهاتف سوف يعمل من خلال مجموعة من شرائح معالج Snapdragon 855+ بالإضافة إلى شاشة 90 هرتز وذاكرة تخزينية تبلغ 256 جيجابايت بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية ذات الإعداد الرباعي والتي تتميز بوجود كاميرا رئيسية فائقة الجودة بدقة تبلغ 64 ميجابكسل.

مما لا شك فيه أن هاتف Realme X2 Pro الذي سوف يظهر بشكل رسمي لأول مرة في 15 أكتوبر الحالي سوف يتمتع بالعديد من المميزات ومن أهم تلك المميزات هي كونه يتمتع بسعر ممتاز للغاية بالنسبة لإمكانياته مثل مختلف هواتف ريلمي مما يساعد شركة ريلمي بالوصول إلى صدارة مبيعات الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: هواتف ريلمي تتصدر قائمة الأكثر مبيعًا عبر موقع Flipkart

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق