أخبار الهواتف

ريلمي تكشف عن بعض مواصفات هاتف Realme X2 Pro

تستمر شركة ريلمي في إبهار جميع المستخدمين حول العالم بالعديد من الهواتف الرائعة والمتطورة وذلك من أجل جذب المستخدمين حتى تتمكن من الإستمرار في تحقيق نسبة مبيعات مرتفعة، ويظهر ذلك بوضوح من خلال تصدر هواتف ريلمي قائمة أكثر الهواتف مبيعًا عبر موقع Flipkart، الأمر الذي دفع ريلمي إلى العمل على إصدار هاتف Realme X2 Pro والذي يتمتع بمميزات رائعة.

اقرأ أيضًا: هواتف ريلمي تتصدر قائمة الأكثر مبيعًا عبر موقع Flipkart

مميزات هاتف Realme X2 Pro

بعد إعلان شركة ريلمي عن العمل على هاتف ريلمي اكس 2 برو كشفت الشركة أيضًا عن بعض المواصفات الأساسية والرئيسية التي يتمتع بها الهاتف ولعل من أهمها أن هاتف Realme X2 Pro سوف يصبح الهاتف الرابع من هواتف ريلمي المزود بكاميرا خلفية ذات إعداد رباعي وذلك بعد كلًا من هواتف Realme 5 و 5 Pro و XT و X2.

تلك الهواتف تتمتع بوجود تلك الكاميرا ذات الإعداد الرباعي على يسار الهاتف، ولكن هاتف ريلمي X2 Pro يتمتع بتصميم مختلف بعض الشئ حيث أن تلك الكاميرا ذات الإعداد الرباعي سوف تتواجد في الوسط، ووفقًا للمعلومات التي أعلنت عنها شركة ريلمي فإن الكاميرا الخلفية سوف تتمتع بوجود كاميرا رئيسية دقتها تصل إلى 64 ميجابكسل بالإضافة إلى إمكانية التكبير “الزوم” حتى 20x.

من المميزات التي يتمتع بها هاتف ريلمي X2 Pro أيضًا أن الهاتف سوف يصبح أول هواتف ريلمي الذكية التي سوف تعمل من خلال معالج Snapdragon 855+ SoC في المقدمة، وليس ذلك فقط بل أن الهاتف أيضًا هو أول هواتف ريلمي التي تتمتع بوجود عدسة تليفوتوغرافي بالإضافة إلى وجود شاشة Fluid والتي من المحتمل أن تكون بدقة AMOLED.

كما يتمتع هاتف ريلمي X2 Pro بأنه يدعم الشحن بسرعة 50 واط وهو بذلك الأسرع بالنسبة لكافة الهواتف المتاحة في السوق، بخلاف تلك المعلومات لم تكشف ريلمي عن المزيد من المعلومات ولكننا نتوقع أن تقوم بالكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف قريبًا.

اقرأ أيضًا: هاتف Realme X2 يصل إلى الأسواق رسميًا

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق