أخبار الهواتف

هواتف ريلمي تتصدر قائمة الأكثر مبيعًا عبر موقع Flipkart

مما لا شك فيه أن شركة ريلمي من أنجح الشركات والعلامات التجارية المتعلقة بالهواتف الذكية في مختلف أنحاء العالم وتحديدًا في الهند، حيث شهد سوق ريلمي في دولة الهند نجاحات هائلة في الأشهر الماضية الأمر الذي جعل هواتف ريلمي تتصدر قائمة الهواتف الأكثر مبيعًا عبر موقع Flipkart الهندي.

اقرأ أيضًا: هاتف Realme X2 يصل إلى الأسواق رسميًا

هواتف ريلمي

على مدار شهر أغسطس إستطاع سوق ريلمي في مختلف دول العالم تحقيق نجاحات مذهلة، حيث أن هواتف ريلمي تمكنت من الإستحواذ على أكثر من 40% من مبيعات الهواتف الذكية في مختلف متاجر التسوق عبر الإنترنت، وذلك بمثابة أكثر من ثلث ما تمكن مختلف منافسيها من بيعه، مما يدل على مدى إزدهار سوق ريلمي.

لم يقتصر نجاح سوق Realme عبر فليبكارت على شهر أغسطس فقط ولكنه نجاح مستمر على مدار شهور يونيو ويوليو وأغسطس، لذلك يحتفل كلًا من ريلمي وفليبكارت حاليًا نتيجة لما حققوه من نجاحات في الأشهر الثلاثة السابقة بتقديم الخصومات بشكل كبير للعملاء، وذلك بداية من يوم 29 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر فيما يعرف بأيام أعياد ريلمي.

تمكنوا بالفعل كلًا من ريلمي وفليبكارت من بيع أكثر من مليون هاتف ذكي في اليوم الأول، لكن لم يقتصر الأمر على ريلمي و Flipkart بل صنفت وكالة CMIR Mobile Industry Insights Consumer Insights ريلمي على أنها العلامة التجارية الأفضل للهواتف الذكية خلال شهر سبتمبر.

مما لا شك فيه أن تحقيق هواتف ريلمي إلى كل هذه النجاحات هو أمر ليس بالمفاجئ نظرًا لما تتمتع به من مميزات عديدة والتي تجعلها الإختيار الأول لكثير من المستخدمين.

اقرأ أيضًا: مواصفات وأسعار هاتف Realme XT

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق