أخبار الهواتف

هاتف Realme X2 يصل إلى الأسواق رسميًا إبتداء من الغد

أعلنت شركة ريلمي أن هاتف Realme X2 سوف يصبح رسميًا في الأسواق إبتداءًا من يوم الغد الموافق 24 سبتمبر، وذلك بعد إعلان الشركة من قبل عن بعض المواصفات التي تخص الهاتف سواء البطارية أو سرعة الشحن وغيرها من الأمور التي من المهم للجميع التعرف عليها من أجل تكوين رؤية واضحة عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: Realme تعلن رسميًا عن هاتف Realme XT بالفيديو

هاتف Realme X2

يتمتع هاتف Realme X2 بوجود شاشة بجودة عالية بدقة Super AMOLED كما يتمتع الهاتف أيضًا بوجود خاصية قارئ بصمات الأصابع الذي أعلنت ريلمي عن أنه سوف يستخدم لفتح الشاشة بسرعة فائقة للغاية تصل إلى 0.36 ثانية فقط الأمر الذي يجعل الهاتف محبب للكثير من المستخدمين.

كما أعلنت شركة ريلمي عبر الحساب الرسمي لها عبر موقع التواصل الإجتماعي Weibo أن شاشة الهاتف المستخدمة فعليًا سوف تبلغ نسبتها 91.9٪ من إجمالي حجم الهاتف، ولكن لم تعلن شركة ريلمي حتى الأن عن الأبعاد القطرية الخاصة بالشاشة، كما يعمل الهاتف مدعومًا بشرائح من معالج Snapdragon 730G SoC.

بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يأتي متضمنًا على كاميرا سيلفي أمامية عالية الكفاءة تصل دقتها إلى 32 ميجابكسل، وكذلك يتمتع الهاتف أيضًا بوجود كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي وتتضمن كاميرا رئيسية فائقة الجودة وبدقة تصل إلى 64 ميجابكسل، كما يتمتع الهاتف بوجود بطارية قوية تصل سعتها إلى 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعمها لخاصية الشحن السريع  VOOC Flash Charge 4.0 وبسرعة 30 واط.

حتى الأن هذه هي المعلومات المتوفرة فقط حول إمكانيات الهاتف ولكن دعونا نرى ما إذا كانت سوف تقوم ريلمي بالكشف عن أي شئ أخر قبل أن يصبح الهاتف رسميًا غدًا الثلاثاء.

اقرأ أيضًا: ريلمي تعلن عن بعض مواصفات هاتف Realme X2 الرئيسية

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق