أخبار الهواتف

هاتف Samsung Galaxy S10 Lite يظهر عبر قائمة Geekbench

يستمر تطور سوق هواتف سامسونج الذكية في هذا العام حيث أن بعد أن تم الكشف في وقت سابق خلال هذا الشهر عن أن الشركة تعمل على هاتف جديد يطلق عليه هاتف Samsung Galaxy S10 Lite ولكن ظل الهاتف غامض بشكل كبير نظرًا لعدم قيام سامسونج بالكشف عن أي معلومات تخص الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف Galaxy Note 10 يتلقى تحديث نظام Android 10 beta

هاتف Samsung Galaxy S10 Lite

لكن تمكنت قائمة Geekbench كما هو واضح في الصورة السابقة من الكشف عن بعض مواصفات الهاتف حيث ظهر الهاتف عبر القائمة يحمل رقم إصدار SM-G770F كما تمكنت القائمة من الكشف عن أن الهاتف سوف يتمتع بوجود شاشة عالية الكفاءة من النوع Super AMOLED بدقة +FHD وبحجم 6.7 بوصة.

كما يتمتع الهاتف وفقًا لقائمة Geekbench بأنه يعمل من خلال نظام تشغيل اندرويد 10 وكذلك من خلال مجموعة شرائح من معالج Snapdragon 855 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت رام، بالإضافة إلى وجود كاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكذلك كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل.

كما يتمتع هاتف Samsung Galaxy S10 Lite أيضًا بوجود بطارية عالية الكفاءة 4500 مللي أمبير في الساعة وتدعم خاصية الشحن السريع بقوة 45 واط كما أنه سوف يأتي باللون الأسود والأزرق والأبيض، ولكن حتى الأن بخلاف تلك المعلومات التي كشفت لنا عنها قائمة Geekbench لم تكشف لنا شركة سامسونج عن أي معلومات تخص الهاتف أو موعد الإعلان عنه رسميًا.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A90 5G يصل إلى الصين

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق