أخبار الهواتف

هاتف Samsung Galaxy A90 5G يصل إلى الصين

بعد أن كشفت شركة سامسونج عن الهاتف في وقت سابق خلال شهر سبتمبر الماضي، أعلنت شركة سامسونج عن بدأ وصول هاتف Samsung Galaxy A90 5G الذي يتمتع بالعديد من المواصفات الرائعة إلى الأسواق بشكل فعلي والبداية من وصول الهاتف إلى الأسواق الصينية.

اقرأ أيضًا: سامسونج تعلن عن صور هاتف Samsung Galaxy S10 Lite الرسمية

هاتف Samsung Galaxy A90 5G

من ضمن تلك المميزات الرائعة التي يتمتع بها هاتف Samsung Galaxy A90 5G أنه يعد الهاتف الرابع التي تقدمه سامسونج يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وإلى جانب خاصية الـ 5G فإن الهاتف يتمتع بمميزات آخرى عديدة ومنها أنه يتضمن على شاشة عالية الجودة من النوع SuperAMOLED وبحجم كبير يبلغ 6.7 بوصة.

يتميز الهاتف أيضًا بوجود كاميرا سيلفي أمامية عالية الجودة بدقة تصل إلى 32 ميجابكسل، وكذلك يتمتع بوجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي تتضمن على كاميرا رئيسية عالية الجودة بدقة تبلغ 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود مستشعر قارئ بصمات الأصابع UD وكذلك وجود فلاش أسفل الكاميرات الثلاثة.

يتضمن الهاتف أيضًا على بطارية عالية الكفاءة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة وتدعم خاصية الشحن السريع بقوة 25 واط، يتوفر الهاتف في الأسواق الصينية بسعر 635 دولار أمريكي للإصدار الوحيد للهاتف المتكون من ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت وكذلك ذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، ولكننا نأمل أن تقوم سامسونج بنشر الهاتف في مختلف الأسواق قريبًا.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A20s يصل إلى الأسواق في الهند

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق