أخبار الهواتفأندرويد

هاتف Galaxy Note 10 يتلقى تحديث نظام Android 10 beta

بعد الإنتظار طويلًا وبعد العديد من التقارير والتكهنات في مختلف وسائل التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام أخيرًا قد أعلنت شركة سامسونج عن أن مستخدمي هاتف Galaxy Note 10 أصبح بإمكانهم الأن الحصول على تحديث نظام Android 10 beta وبشكل كامل من سامسونج مع One UI 2.

اقرأ أيضًا: شركة شاومي تعلن عن وصول تحديث MIUI 11 إلى بعض هواتفها

هاتف Galaxy Note10

يأتي تحديث نظام التشغيل الجديد Android 10 beta إلى هاتف Galaxy Note 10 من سامسونج يحمل رقم إصدار N975FXXU1ZSJF ويبلغ حجمه 1.8 جيجابايت، وقد قام بعض المستخدمين الألمان بتأكيد وصول النسخة التجريبية من التحديث إلى أنظمتهم بالفعل.

لكن من المفترض أيضًا أن تصل النسخة التجريبية من التحديث إلى مختلف المستخدمين حول العالم وتحديدًا في الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك كوريا الجنوبية، وتشبه هذه النسخة التجريبية من التحديث إلى حد كبير تلك التي قامت شركة سامسونج بإصداراها اليوم إلى سلسلة S10 والتي تمثل الإصدار التجريبي الثاني للسلسة.

يوفر لك التحديث كالمعتاد تصحيح الأمان لشهر نوفمبر، وكما أن سامسونج تتيح لك إمكانية تجربة هذا الإصدار التجريبي من خلال القيام بالتسجيل عبر تطبيق Samsung Members وبمجرد الحصول على الموافقة سوف يظهر لك التحديث من خلال الإعدادات.

اقرأ أيضًا: هاتف Huawei Mate 20 Pro يبدأ في إستقبال تحديث Android 10

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق