أخبار الهواتفأندرويد

هاتف Huawei Mate 20 Pro يبدأ في إستقبال تحديث Android 10

بالرغم من المشكلات المتعددة التي تواجهها شركة هواوي في الفترة الأخيرة وتحديدًا فيما يتعلق بحصولها على ترخيص خدمات جوجل بلاي لهواتفها الجديدة، إلا أن هاتف Huawei Mate 20 Pro لا يزال يحظى بالإهتمام بشكل كبير حيث أعلنت شركة هواوي عن بدأ الهاتف في إستقبال آخر تحديث لنظام التشغيل اندرويد وهو 10 Android.

اقرأ ايضًا: جوجل تطلق تحديث الوضع الليلي إلى تطبيق Duo لنظام تشغيل Android

صور هاتف Huawei Mate 20 Pro بعد التحديث 

بدأت التحديثات في الوصول بالفعل إلى مختلف البلدان حول العالم حيث أتت التأكيدات من حاملي هواتف Mate 20 Pro في هولندا ليأكدوا بأن هواتفهم قد تحصلت بالفعل على تحديث EMUI 10 القائم على تحديث Android 10 مع أيضًا تصحيح الأمان الخاص بشهر سبتمبر 2019.

يعتبر تحديث EMUI 10 هو بمثابة عملية إصلاح شاملة إلى كافة المشكلات التي واجهت أنظمة التشغيل والتحديثات السابقة بخلاف أنه يتمتع أيضًا ببعض المميزات الجديدة المتوفرة في نظام التشغيل Android 10، ويبدو أن بعض المستخدمين قد بدأوا بالفعل يتلقوا تحديث OTA الذي طال انتظاره للكثير من الوقت.

يحمل التحديث الجديد رقم إصدار 10.0.0.136 ويصل حجمه إلى 4.42 جيجابايت، ومن المتوقع أن تأخذ هواوي بعض الوقت من أجل أن يصل التحديث الجديد إلى كافة المستخدمين حول العالم، ولكن نتوقع أن يتم ذلك في أقرب وقت ولن تنتظر طويلًا من أجل أن يحصل هاتفك على نظام التشغيل Android 10.

اقرأ ايضًا: هاتف Samsung Galaxy A70 يحصل على تحديث جديد للنظام

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق