أخبار الهواتفأندرويد

جوجل تطلق تحديث الوضع الليلي إلى تطبيق Duo لنظام تشغيل Android

في الفترة السابقة تقوم شركة جوجل بعملية التحديث المستمر لكافة تطبيقاتها وذلك من أجل مواكبة العصر وحتى يلقى مستخدمي تطبيقاتها أفضل خدمة وأداء ممكن مثل تطبيق Gmail و Play Store، وأخر تلك التطبيقات هو تطبيق Duo الذي يستخدم في مكالمات الفيديو والذي حصل على تحديث الوضع الليلي أو فيما يعرف بـ Dark Mode.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A70 يحصل على تحديث جديد للنظام

تطبيق Duo

عند قيامك بتفعيل الوضع الليلي Dark Mode في تطبيق Duo سوف يتحول شكل وواجهة المستخدم الخاصة بتطبيق Duo إلى اللون الرمادي الداكن، وبالإضافة إلى ذلك سوف يتم تغيير لون النص أيضًا ليصبح اللون الرمادي الفاتح أو اللون الأبيض كما هو موضح في الصورة السابقة، مما يقلل بشكل كبير من عملية الضغط علي عينيك ويجعل عملية إستخدام التطبيق سهلة بشكل كبير.

تطبيق ديو

إذا كان الهاتف الخاص بك من ضمن الهواتف التي تستمتع بنظام التشغيل اندرويد 10 فمن المؤكد أن يتم تشغيل الوضع الليلي بالنسبة إلى تطبيق Duo بشكل تلقائي بعد قيامك بتفعيل الوضع الليلي من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق Dark Mode on، وإذا لم تكن من حاملي الهواتف التي تتمتع بنظام التشغيل اندرويد 10 يمكنك تشغيل الوضع الليلي يدويًا من خلال قائمة إعدادات التطبيق كما هو موضح في الصورة السابقة.

على الرغم من وصول التحديث بالفعل للعديد من الأجهزة إلا أن شركة جوجل أعلنت أن خاصية الوضع الليلي فى تطبيق Duo مازالت حتى الأن في مرحلة التحديث المستمر، وبالتالي من الممكن إذا كنت تمتلك أحدث نسخة من التطبيق أن لا يصل التحديث إلى هاتفك على الفور.

اقرأ أيضًا: ون بلس تعلن بدأ إطلاق Android 10 إلى سلسلة هواتف OnePlus 7

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق