أخبار الهواتف

هاتف Vivo S5 يصل إلى الأسواق إبتداءًا من 14 نوفمبر

في الفترة السابقة تداولت العديد من التقارير ووسائل الإعلام إسم شركة فيفو بكثرة وذلك نظرًا للتطورات العديدة التي يشهدها سوق هواتف فيفو الذكية، وآخر تلك التطورات إعلان شركة فيفو عن وصول هاتف Vivo S5 بشكل رسمي إلى الأسواق إبتداءًا من يوم 14 نوفمبر.

اقرأ أيضًا: هاتف Vivo NEX 3 متاح للطلب في أوكرانيا إبتداءًا من 7 نوفمبر

فيديو الإعلان عن هاتف Vivo S5

أعلنت اليوم شركة فيفو عن طريق نشر مقطع الفيديو السابق عبر الحساب الرسمي للشركة على موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo تكشف فيه عن هاتف Vivo S5 ولكنها لم تقم بكشف أي معلومات تخص الإمكانيات المختلفة والمميزات التي سوف يتتمع بها الهاتف.

لكن كان قد تم رصد الهاتف في مقطع فيديو سابق كانت قد نشرته الشركة أيضًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo في وقت سابق منذ أسبوع والذي من خلاله تمكنا من معرفة أن الهاتف سوف يأتي مع كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي مرتبة في شكل الماس.

كما أن وفقًا للتوقعات فإن الهاتف من الممكن أن يكون مثل S1 و S1 Pro وسوف يحصل على كاميرا خلفية رئيسية بدقة تبلغ 48 ميجابكسل، ولكن بخلاف تلك المعلومات لم تتوفر حتى الأن أي معلومات عن الهاتف ولكن من المتوقع أن تكشف شركة فيفو المزيد من المعلومات حول الهاتف في الأيام القادمة والتي تسبق المؤتمر الإعلاني عن الهاتف في هانغتشو بالصين.

اقرأ أيضًا: فيفو تعلن عن العمل على إطلاق هاتف جديد يُدعى هاتف فيفو S5

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق