أخبار الهواتف

هاتف Vivo NEX 3 متاح للطلب في أوكرانيا إبتداءًا من 7 نوفمبر

يشهد سوق هواتف فيفو للهواتف الذكية في الفترة الأخيرة تطورات واسعة كان آخرها كشف النقاب عن هاتف Vivo NEX 3 بشكل رسمي مع مواصفات مثيرة للإعجاب بشكل كبير جعل جميع المستخدمين حول العالم يتساءلون عن موعد وصول الهاتف للأسواق بعيدًا عن السوق الصينية والساحة المحلية.

اقرأ أيضًا: هاتف Vivo iQOO Neo 855 يظهر عبر قائمة TENAA

هاتف Vivo NEX 3

أخيرًا قد أعلنت بالفعل شركة الهواتف الصينية فيفو عن إمكانية الطلب المسبق على الهاتف بعيدًا عن الأسواق الصينية والساحة المحلية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وتحديدًا في دولة أوكرانيا وذلك تحديدًا إبتداءًا من اليوم الموافق 7 نوفمبر القادم.

مما لا شك فيه أن هاتف Vivo NEX 3 يتمتع بمواصفات عديدة ولعل أهمها أن الهاتف سوف يعمل من خلال مجموعة شرائح من معالج Snapdragon 855+ مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت وكذلك ذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، بالإضافة إلى وجود بطارية عالية الكفاءة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 44 واط.

يبدأ بيع الهاتف في الصين وأوكرانيا بسعر يتراوح مابين 707 دولار أمريكي إلى 715 دولار أمريكي وذلك من خلال متاجر Allo و Citrus بالإضافة إلى العديد من متاجر البيع بالتجزئة، ومن المتوقع أن تقوم شركة فيفو بإطلاق الهاتف في مختلف الأسواق في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: هاتف Vivo U3 يصل إلى الأسواق بشكل رسمي

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق