أخبار الهواتف

هاتف Vivo U3 يصل إلى الأسواق بشكل رسمي إبتداءًا من الغد

أعلنت شركة فيفو أن هاتف Vivo U3 الذي تم تداول كثير من الأخبار عنه بالأمس أصبح من المقرر الكشف عنه بشكل رسمي يوم الغد الموافق 21 أكتوبر وسوف يكون الهاتف متاحًا للطلب المسبق في الصين من خلال الموقع الرسمي للشركة وذلك إبتداءًا أيضًا من يوم الغد.

اقرأ أيضًا: فيفو تعلن عن مواصفات هاتف Vivo Y11 2019 الرئيسية

صور هاتف Vivo U3

يتمتع هاتف Vivo U3 بالعديد من المميزات الرائعة التي بالتأكيد سوف تجعله من الخيارات الممتازة للكثير من المستخدمين حول العالم ولعل من أبرز تلك المميزات أن الهاتف يتضمن على شاشة عالية الجودة بدقة +FHD وبحجم 6.53 بوصة، وكذلك أيضًا أن الهاتف سوف يحتوي على بطارية عالية الكفاءة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعمها لخاصية الشحن السريع بقوة 18 واط.

يتميز الهاتف أيضًا بوجود كاميرا سيلفي أمامية عالية الجودة بدقة تبلغ 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي تتضمن على كلًا من كاميرا رئيسية بدقة تبلغ 16 ميجابكسل وكذلك وحدة ماكرو فائقة الدقة وتبلغ دقتها 8 ميجابكسل و مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى توافر مستشعر قارئ بصمات الأصابع.

يتمتع الهاتف أيضًا بأنه يعمل من خلال نظام تشغيل Funtouch OS 9 القائم على نظام تشغيل اندرويد وكذلك من خلال مجموعة شرائح من معالج Snapdragon 675 SoC مدعومة بإصدارين من ذاكرة الوصول العشوائي هما 6 جيجابايت/ 4 جيجابايت مع إصدار واحد لذاكرة التخزين هو 64 جيجابايت.

سعر هاتف Vivo U3

سعر الهاتف بالنسبة إلى نسخة 4 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 64 جيجابايت ذاكرة تخزين هو 140 دولار أمريكي.
سعر الهاتف بالنسبة إلى نسخة 6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 64 جيجابايت ذاكرة تخزين هو 170 دولار أمريكي.

يتوفر الهاتف باللون الأبيض مع الأخضر واللون الأسود واللون الأزرق ومن المتوقع أن تقوم شركة فيفو بإطلاق الهاتف في مختلف الأسواق حول العالم في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: هاتف Vivo iQOO Neo 855 يصل إلى الأسواق إبتداءًا من 24 أكتوبر

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق