أخبار الهواتف

هاتف Vivo iQOO Neo 855 يظهر عبر قائمة TENAA

بعد أن تداولت بعض الأخبار في الفترة السابقة تفيد بأن شركة فيفو تسعى لإطلاق هاتف Vivo iQOO Neo 855 بشكل رسمي في الأسواق إبتداءًا من يوم 24 أكتوبر الحالي إجتهدت العديد من المواقع للحصول على بعض الأخبار الخاصة بالهاتف وتمكنت قائمة TENAA بالفعل من الحصول على العديد من المعلومات حول مواصفات الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف  iQOO Neo 855 يصل إلى الأسواق إبتداءًا من 24 أكتوبر

صور هاتف Vivo iQOO Neo 855

يتمتع هاتف iQOO Neo 855 بوجود العديد من المواصفات الرائعة والتي من ضمنها أن الهاتف يعمل من خلال مجموعة شرائح Snapdragon 855 من معالج من النوع كوالكوم مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها ا 8 جيجابايت وكذلك ذاكرة تخزين 256 جيجابايت.

بالإضافة إلى أن الهاتف يتضمن على العديد من المميزات والمواصفات التي تجعل الهاتف محبب للكثير من المستخدمين والتي من ضمنها أن الهاتف يتمتع بوجود بطارية عالية الكفاءة والتي تبلغ سعتها 4420 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن بقوة 22.5 واط ولكن من المتوقع أن يحصل iQOO Pro على قوة شحن 44 واط.

يتوفر الهاتف باللون الأسود واللون البنفسجي، بالإضافة إلى أن الهاتف سوف يتوفر للبيع بأسعار تتراوح مابين 250 يورو إلى 400 يورو، وبخلاف تلك المعلومات التي كشفتها لنا قائمة TENAA لا يتوفر أي معلومات حول الهاتف ولكننا نتوقع أن تقوم شركة فيفو بالكشف عن كافة المعلومات التي تخص الهاتف في اليومين القادمين وذلك قبل الكشف رسميًا عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف Vivo U3x يصل إلى الأسواق الصينية بإسم هاتف Vivo U10

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق