أخبار الهواتف

فيفو تعلن عن إطلاق هاتف جديد يُدعى هاتف Vivo S5

بعد أن قامت بعض التقارير في وقت سابق خلال الأسبوع الماضي بالكشف عن قيام شركة فيفو بالعمل على هاتف جديد من أجل إطلاقه في الأسواق بشكل رسمي في أقرب وقت، اليوم قد تأكدت تلك التقارير حيث أعلنت شركة فيفو عن قيامها بالعمل على هاتف جديد يُدعى هاتف Vivo S5 بل ونشرت فيديو كشفت فيه عن إسم الهاتف بالفعل.

فيديو الإعلان عن هاتف Vivo S5

يظهر من خلال الفيديو السابق الذي قامت شركة الهواتف الصينية فيفو بنشره عبر حسابهم الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo بأن الهاتف بالفعل يطلق عليه فيفو S5 كما أنه سوف يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والجميلة وفقًا للعديد من التقارير والأخبار المنتشرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

وفقًا لتلك التقارير فإن هاتف vivo S5 من المتوقع أن يأتي باللون الأزرق واللون الأحمر، كما أنه من الممكن أن يتمتع بكاميرا خلفية ذات إعداد رباعي للكاميرا تكون الكاميرا الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل، وبخلاف تلك المعلومات لم تعلن شركة فيفو عن أي معلومات تخص إمكانيات الهاتف أو موعد إطلاق الهاتف في الأسواق ولكننا نأمل بأن تقم بذلك قريبًا.

اقرأ أيضًا: هاتف Vivo NEX 3 متاح للطلب في أوكرانيا إبتداءًا من 7 نوفمبر

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق