تطبيقات

تطبيق دولينجو : تحميل تطبيق Duolingo لتعلم الإنجليزية للاندرويد والايفون

ان كنت تريد تعلم احدى اللغات العالمية مثل الانجليزية او الالمانية او الايطالية او البرتغالية او الفرنسية او الاسبانية او حتى اليابانية بطريقة سهلة وميسره بشكل كبير، لن تجد أفضل من تطبيق دولينجو Duolingo لتعليم تلك اللغات.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق منبه Sleep If U Can للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق دولينجو Duolingo

تطبيق دولينجو هو أحد أشهر وأفضل التطبيقات لتعليم اللغات بالمجان، ويرجع ذلك للطريقة الرائعة التي يوفرها لمستخدميه في تعليمهم، فالتطبيق مبني على أساس علمي يدعم تدريس اللغة بكافة الوسائل الممكنة ويساعدك على إتقان اللغة بكل قواعدها مع وجود ميزة إتقان النطق أيضًا التي تتم من خلال دروس مميزة ومفيدة، وتعلم جميع الكلمات والقواعد اللغوية التي تحتاجها لتعلم اللغة اليابانية وهي احدث المميزات التي قام مطورو التطبيق بإضافتها مؤخرًا.

تطبيق Duolingo تم اختياره من شركة آبل و جوجل كأفضل تطبيق للتعلم اللغات الأجنبية للهواتف عام 2013 وتم ترشيحه من قبل موقع “تك كرنتش” التقني كأفضل شركة تعليمية، حيث أصبح في قائمة الأفضل في متجر جوجل بلاي واب ستور، وحصل على أعلى التقييمات من قبل مستخدميه ليصل عدد من قاموا بتحميل التطبيق إلى أكثر من 80 مليون مستخدم في عام 2018.

فالتطبيق يحتوي على التعليم الصوتي والكتابة والقراءة وتقديم امتحان لمعرفة مستواك في احد اللغات وبعد ذلك يتم تحسين مستواك في اللغة، كما يحتوي تطبيق دولينجو ايضًا على مستوى المبتدئين ويعتمد على افضل طرق التدريس الالكترونية المجانية والتي تحتوي على القراءة والكتابة، الصوت والصورة، الفيديو، ويعتمد التطبيق على تكرار الكلمات والنطق لكي تحفظ الكلمات بكل سهولة.

كل درس يتضمن مجموعة متنوعة من اختبارات التكلم والاستماع والترجمة، تتعرف فورًا على الأجوبة التي أصبتها والتي أخطأت فيها، عندما تخسر منافسة سيريك تطبيق دولينجو كيف تحسن مستواك، دوولينجو يشجعك لتحافظ على مسار تقدمك من خلال تسجيل عدد الأيام المتتالية التي تقضيها في تعلم اللغة، حمل تطبيق دولينجو واستمتع بتعليم اللغات.

معلومات عن تطبيق دولينجو Duolingo للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 3.109.5

تاريخ إصدار التطبيق : 23/3/2013

حجم التطبيق : 20 ميجابايت

تقييم التطبيق :  4.7 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 16/12/2018

معلومات عن تطبيق دولينجو Duolingo للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.2.65

حجم التطبيق : 202.6 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 18/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق قفل التطبيقات Max AppLock 

مميزات تطبيق دولينجو Duolingo

تطبيق دولينجو

سهولة الاستخدام

يتميز تطبيق دولينجو بمساحة صغيرة، حيث يمكن استخدامه بسهولة دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف وهو بذلك يمنح المستخدمين فرصة تحميله واستخدامه بحرية مع التطبيقات الأخرى التي يحتاج اليها المستخدم دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة للتطبيق، ويمنحك ايضًا السهولة والراحة في التحكم في إستخدام التطبيق هذه الميزة تعتبر هي أفضل ما يميز هذا التطبيق.

العديد من اللغات

يراعي تطبيق دولينجو اختلاف لغات المستخدمين لذلك يوفر الكثير من اللغات المختلفة حيث يدعم  أكثر من 66 لغة أجنبية منها اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والعديد من اللغات الاخري، ليتمكن أي مستخدم من تعلم لغة جديدة جانب لغته الأصلية.

أفضل طرق للتعلم

يحتوي تطبيق دولينجو على افضل طرق التدريس الالكترونية المجانية التي تحتوي على القراءة والكتابة والصوت والصورة، الفيديو، ويعتمد التطبيق على تكرار الكلمات والنطق لكي تحفظ الكلمات بكل سهولة، وهناك طريقة جديدة لتعلم اللغة تأتي بمفهوم gamification وهي عبارة عن اسئلة يقدمها لك التطبيق لاختبارك وهذه الطريقة تعتبر من أفضل وامتع طرق التدريس حيث يجعلك التطبيق تقوم بتعلم اللغة وكأنك تلعب لعبة تفوز فيها عندما تجاوب اجابة صحيحة وتخسر فيها عندما تقدم اجابة خاطئة.

مظهر مناسب 

يتميز التطبيق ببساطة كبيرة جدًا في التصميم، حيث هناك عدد من الألوان المختلفة والأشكال المميزة التي تثير اعجابك اثناء التعلم.

 تحديث مستمر

من أهم ما يميز تطبيق دولينجو هو أنه يتجدد تحديثه بشكل مستمر، كما ان المناهج التي يتم توفيرها من خلال التطبيق توفر تعليم عالي المستوي يرقى الى أفضل الشهادات ويظهر ذلك في مدى جودة التطبيق والمناهج التعليمية التي يوفرها.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق دولينجو Duolingo الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات تعليم اللغة الانجليزية علي المتجر بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم.

طريقة تحميل تطبيق دولينجو Duolingo

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية

طريقة استخدام تطبيق دولينجو Duolingo

 1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتح التطبيق سيظهر لك بالشكل التالي ثم إضغط ابدأ “Start” كما هو موضح بالصورة في الاسفل.

تطبيق دولينجو

 2- ستظهر لك قائمة بها اللغات التي يدعمها التطبيق اختر اي اللغات التي تريد تعلمها.

تطبيق دولينجو

3- ستظهر لك قائمة بها عدة مستويات يقدمها لك التطبيق عادي “Casual”، منتظم “Regular”، جاد “Serious” ، جنوني “Insane”.

اختر المستوي الذي تريد ثم قم بالضغط علي استمر”Continue” بعد ذلك سيبدأ التطبيق بتحميل بعض الاسئلة التي تخص المستوي التي قمت باختياره، كماهو موضح في الصور التالية.

تطبيق دولينجو تطبيق دولينجو

4- سيقدم لك التطبيق بعض الاسئلة التي تخص المستوي التي قمت باختياره كماهو موضح بالصورة في الاسفل.

تطبيق دولينجو

5- بعد تخطي الاسئلة ستظهرلك قم بتسجبل الدخول عبر الفيسبوك او جوجل كماهو موضح بالصورة لتبدأ التعلم.

تطبيق دولينجو

6- ويمكنك ايضًا إضافة اصدقائك لينضموا اليك في تعلم اللغات داخل التطبيق عن طريق الضغط علي دعوة الأصدقاء “Invite Friends” كماهو موضح في الصورة التالية.

Duolingo

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق دولينجو Duolingo من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وطريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل برنامج Max Cleaner لمكافحة الفيروسات وتسريع الهاتف

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق