أخبار الهواتف

هاتف Meizu 16T يصل إلى الأسواق إبتداءًا من يوم 23 أكتوبر

بعد أن إنتشرت بعض التقارير في نهاية الشهر الماضي وتداولت بعض وسائل الإعلام بعض الأخبار تفيد بأن شركة الهواتف الصينية ميزو سوف تعلن عن هاتف Meizu 16T بشكل رسمي يوم 23 أكتوبر، اليوم قد أتت التأكيدات من قبل الشركة الصينية حيث أعلنت الشركة أن موعد كشف النقاب عن الهاتف هو بالفعل يوم 23 أكتوبر الحالي.

حيث نشرت شركة الهواتف الصينية Meizu من خلال الحساب الرسمي للشركة عبر موقع التواصل الإجتماعي الصيني Weibo صورة توضح بالفعل أن موعد الكشف بشكل رسمي عن الهاتف الجديد 16T هو يوم 23 أكتوبر، ولكن لم تخبرنا الشركة بأي معلومات حول المواصفات والإمكانيات التي سوف يتمتع بها الهاتف.

اقرأ أيضًا: تسريب صورة ملتقطة بواسطة هاتف Meizu 16T في الوضع الليلي

هاتف Meizu 16T

لكن إستطاعت قائمة AnTuTu أن تكشف لنا بعض المعلومات التي تخص الهاتف والتي من أهمها أن الهاتف سوف يعمل من خلال مجموعة من شرائح معالج Snapdragon 855 SoC مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 6 جيجابايت رام وكذلك ذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، بالإضافة إلى وجود إصدار أخر يتكون من ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت ومساحة تخزينية تبلغ 256 جيجابايت.

إستطاعت القائمة أن تكشف لنا أيضًا أن الهاتف يعمل من خلال نظام تشغيل Android Pie، وكذلك يتمتع بوجود شاشة عالية الجودة بدقة +FullHD والتي حجمها يكون 6.5 بوصة وفقًا لقائمة TENAA، بالإضافة إلى أن الهاتف يتميز بوجود بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة.

يتمتع الهاتف أيضًا بوجود كاميرا سيلفي أمامية عالية الجودة بدقة تبلغ 16 ميجابكسل بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي وتنقسم إلى كلًا من ( 12 ميجابايت + 10 ميجابايت + 5 ميجابايت )، بخلاف تلك المعلومات التي ذكرتها قائمة AnTuTu لا تتوافر أي معلومات أخرى نظرًا لأن الشركة لم تعلن عن أي مواصفات حتى الأن ولكن من المتوقع أن تخبرنا الشركة بالمزيد من المعلومات في أقرب وقت نظرًا لإقتراب الإعلان عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف Meizu 17 يظهر لأول مرة متضمنًا على تصميم منحني

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق