أخبار الهواتف

تسريب صورة ملتقطة بواسطة هاتف Meizu 16T في الوضع الليلي

بعد أن قامت شركة ميزو بالإعلان عن سلسلة هواتف ميزو 16 والتي تحتوي على كلًا من هاتف Meuzi 16 وهاتف Meuzi 16s وكذلك أيضًا الإعلان عن هاتف Meizu 17، يستمر سوق شركة ميزو في التطور حيث قامت شركة ميزو بالإعلان عن هاتف Meizu 16T الذي سوف يأتي إلى الأسواق بشكل رسمي في 23 أكتوبر الحالي.

اقرأ أيضًا: هاتف Meizu 17 يظهر لأول مرة متضمنًا على تصميم منحني

هاتف Meizu 16T

يتمتع هاتف Meizu 16T بالعديد من الإمكانيات والمواصفات الرائعة لعل أهمها أنه يتضمن على كاميرا رائعة للغاية سواء كاميرا السيلفي الأمامية والتي تصل دقتها إلى 12 ميجابكسل، أو الكاميرا الخلفية ذات الإعداد الثلاثي والتي تنقسم إلى كلًا من كاميرا رئيسية بدقة تصل إلى 12 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة بدقة 10 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل.

تظهر دقة وروعة الكاميرا بوضوح من خلال الصورة السابقة التي تم تصويرها بدقة 12 ميجابكسل في بكين بالصين، وبالرغم أن من الواضح أن تم إلتقاط الصورة في الوضع الليلي وذلك من خلال ما يبدو عليه الأشخاص بالصورة إلا أن الصورة تبدو جميلة بشكل كبير من خلال الجودة المرتفعة والألوان الجذابة.

حتى الأن لم تعلن شركة ميزو عن المزيد من المعلومات حول الهاتف، ولكن من المتوقع أن تخبرنا الشركة بالمزيد من التفاصيل حول ما سوف يتمتع به الهاتف من مميزات وإمكانيات خلال الفترة القادمة، نظرًا لأن الإعلان الرسمي عن الهاتف يتبقى عليه أسبوعان فقط.

اقرأ أيضًا: كشفت شركة Meizu رسميًا عن هاتف Meizu 16s بكاميرا خلفية مزدوجة

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق