أخبار الهواتف

هاتف Meizu 17 يظهر لأول مرة متضمنًا على تصميم منحني

بعد قيام شركة ميزو بالإعلان عن سلسلة هواتف ميزو 16 والتي تتضمن على كلًا من هاتف Meuzi 16 وهاتف Meuzi 16s في وقت سابق، يبدو أن سوق ميزو سوف يشهد تطورًا جديدًا حيث ظهر للتو لأول مرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي هاتف جديد ويدعى هاتف Meizu 17 مما يدل على أن ميزو تسعى إلى الإعلان عن الهاتف في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: شركة Meizu تعلن عن توافر هاتف Meizu 16s في الأسواق

هاتف Meizu 17

حتى الأن لم تتمكن كافة المصادر من الوصول إلى أي معلومات حول الهاتف الجديد من شركة ميزو بخلاف الصورة السابقة والتي تمثل الواجهة الأمامية للهاتف، من خلال الصورة السابقة يمكننا أن نرى أن الهاتف الجديد سوف يتمتع بحصوله على تصميم منحني للشاشة.

لكن حتى الأن لا نستطيع معرفة مدى إنحناء الشاشة، هل من الممكن أن يكون عبارة عن منحنى “شلال” مثل العديد من الهواتف التي من أبرزها هاتف فيفو NEX 3 وهاتف Mate 30 Pro، أم أنه سوف يكون مجرد إنحناء قياسي مثل هواتف سلسلة سامسونج جالاكسي S.

من الأمور التي كشفت عنها أيضًا الصورة السابقة هي أن الهاتف سوف يتضمن على قارئ لبصمات الأصابع، وبخلاف ذلك لم تكشف لنا ميزو عن أي معلومات حول مواصفات هاتف Meizu 17 ولكن من المؤكد أن تكشف شركة ميزو عن المزيد من المعلومات خلال الأيام القادمة قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: Meizu تعلن عن هاتفها الجديد هاتف Meizu Note 9

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق