أخبار الهواتف

شاومي تعلن عن بيع أكثر من 100 مليون جهاز من سلسلة هواتف Redmi Note

تستمر شركة شاومي في تحقيق النجاحات المختلفة في الفترة الأخيرة والتي تجعل هواتف الشركة في بداية قوائم تصنيفات الهواتف المختلفة، وإستمرارًا لتلك النجاحات أعلنت شركة شاومي متمثلة في العلامة التجارية Redmi عن نجاحها في بيع أكثر من 100 مليون هاتف من سلسلة هواتف Redmi Note التابعة لشركة Xiaomi.

اقرأ أيضًا: هاتف Redmi Note 8 Pro يصل إلى الأسواق في الهند 

سلسلة هواتف Redmi Note

سلسلة هواتف Redmi Note كانت قد أعلنت الشركة من قبل عنها في عام 2014 ومنذ ذلك الحين تمكنت الشركة من تحقيق العديد من النجاحات التي تخص هذه السلسة نظرًا للعديد من المميزات التي تتمتع بها مختلف هواتف ريدمي نوت مما يدفع الأخرين إلى الإختيار من بين هواتفها.

يظهر ذلك بوضوح على سبيل المثال من خلال سلسلة ريدمي نوت 7 التي كانت بحلول شهر مارس قد تمكنت من بيع 4 مليون جهاز، وبحلول شهر يوليو زاد العدد إلى 15 مليون، ومنذ ذلك الحين ظلت ترتفع نسبة مبيعات هواتف السلسلة بشكل كبير إلا أن تمكنت بحلول يوم أمس من بيع 20 مليون جهاز.

سلسلة هواتف ريدمي نوت حتى الأن تحقق نجاحات غير طبيعية بدون شك الأمر الذي يجعلنا نتوقع النجاح إلى هواتف Redmi Note 8 و Redmi Note 8 Pro الجديدة بشكل كبير، بالإضافة إلى ذلك فإن تحقيق شركة شاومي لتلك النجاحات هو دليل قوي وواضح عن جودة هواتفها المرتفعة والتي نأمل أن تظل تتطور بإستمرار.

اقرأ أيضًا: شركة شاومي تعمل على براءة إختراع جديدة لتصميم الكاميرا

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق